الكشف عن وحدة ألعاب محمولة جديدة لمحبي البلايستيشن

سوني تكشف عن وحدة الألعاب المحمولة PlayStation Portal لمستخدمي بلايستيشن 5

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
الكشف عن وحدة ألعاب محمولة جديدة لمحبي البلايستيشن

أعلنت شركة سوني اليابانية مؤخراً عن وحدة الألعاب المحمولة PlayStation Portal، والتي تم تصميمها خصيصاً لمحبي ألعاب الفيديو وعشاق أجهزة بلايستيشن.

سوني تكشف عن وحدة الألعاب المحمولة PlayStation Portal لمستخدمي بلايستيشن 5

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن وحدة PlayStation Portal جاءت بشاشة حديثة من نوع LCD، والتي يبلغ مقاسها 8 بوصات، ولها دقة عرض FHD، وتردد يعادل 60 هيرتزاً.

وتم تزويد هذه الوحدة بقبضات تحكم مريحة وصغيرة، والتي يمكن توصيلها مع الشاشة أو فصلها عنها، من أجل التحكم بالألعاب الإلكترونية لاسلكياً.

وأشارت التقارير إلى أن PlayStation Portal يمكنها الاقتران لاسلكياً مع أجهزة بلايستيشن 5 عبر شبكات الواي فاي، وتشغيل ألعاب الفيديو الموجودة في تلك الأجهزة، على شاشتها الصغيرة.

كما أن هذه الوحدة مجهزة بمنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلا أنها لا تدعم ألعاب الواقع الافتراضي التي تتطلب سماعة رأس PS VR2، أو ألعاب البث السحابي عبر خدمة PlayStation Plus Premium.

وإضافة إلى ما سبق، فقد تم تجهيز هذه القطعة الإلكترونية بتقنيات DualSense المتطورة، بما في ذلك ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية، فيما من المقرر طرحها في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر يبلغ حوالي 200 دولار، وفي أوروبا بسعر يبلغ نحو 220 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة