إصدارات خاصة من آيفون 15 برو بتصميمات من الفضاء الخارجي

شركة كافيار تعلن عن تصميمات جديدة مميزة من هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
إصدارات خاصة من آيفون 15 برو بتصميمات من الفضاء الخارجي

أعلنت شركة كافيار عن إصدار مجموعة جديدة من التصميمات الخاصة لهواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الهالوين في الولايات المتحدة الأمريكية.

شركة كافيار تعلن عن تصميمات جديدة مميزة من هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن تصميمات هذه الهواتف تتضمن استخدام مواد من الفضاء الخارجي، وتحديداً شظايا من نيزك مورشيسون، الذي يحتوي على أحماض أمينية تعتبر أساسية للحياة في الكون.

وأوضحت أنه تم اعتماد شظايا نيزك مورشيسون، التي اكتشف فيها العلماء 15 حمضاً أمينياً من الفضاء الخارجي، حيث يتوقع العلماء أن عمر النيزك نفسه يبلغ حوالي 7 مليارات سنة، وهو ما يتجاوز عمر الأرض والمجموعة الشمسية بمقدار 4.54 مليار سنة، مما يجعله أقدم مادة معروفة حالياً على وجه الأرض.

وأشارت التقارير إلى أنه تم تصميم هياكل هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، على شكل كائنات فضائية على الجزء الخلفي، وتم تشكيل بعضها بشكل يشبه شخصيات بريداتور الشهيرة في عالم السينما الأمريكية.

ولفتت إلى أن شركة كافيار قدمت أيضاً خيارين آخرين للهواتف الجديدة، بأسلوب فضائي باهر، وهما Astral وStarship، حيث يتميز الأول بتصميم يعكس جمال الكون، في حين يستلهم الثاني تصميمه من مفهوم سفينة فضائية.

ونوهت إلى أنه في هذه التصاميم الجديدة، تم استخدام شظايا من القمر والمريخ والذهب عيار 24 قيراطاً، بالإضافة إلى التيتانيوم المستخدم في صناعة الطيران والفولاذ المقاوم للصدأ.

وأضافت التقارير أن هذه الإصدارات الخاصة من هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، ستكون تكلفتها عالية للغاية، حيث من المتوقع أن يصل سعر النسخة الواحدة منها إلى حوالي 9,000 دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة