تقارير: آبل ستوفر نسخاً محدودة من بعض إصدارات هواتف آيفون 15

تقارير: آبل تواجه صعوبات في تصنيع شاشات بعض الإصدارات من هواتف آيفون 15

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
تقارير: آبل ستوفر نسخاً محدودة من بعض إصدارات هواتف آيفون 15

كشفت تقارير تقنية حديثة أن شركة آبل الأمريكية، تواجه صعوبات في تصنيع شاشات هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، وهو ما قد يؤدي إلى توفر عدد محدود من هذه الأجهزة، وذلك عند إطلاقها الرسمي المتوقع في شهر سبتمبر القادم.

تقارير: آبل تواجه صعوبات في تصنيع شاشات بعض الإصدارات من هواتف آيفون 15

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن هواتف آيفون 15 برو المرتقبة، ستأتي بحواف إطار أصغر وأنحف من الإصدار الحالي آيفون 14 برو، لافتة إلى أن هذا الانخفاض في حجم الإطار، يعتبر السبب الرئيسي في توفر عدد قليل من هذه الهواتف الذكية.

وأوضحت التقارير أنه لهذا السبب، فقد اضطرت شركة آبل الأمريكية إلى تصنيع شاشات جديدة، من أجل مواكبة هذا التغيير في تصميم الإطار.

وأشارت إلى أن شاشات شركة إل جي قد فشلت في اختبارات الموثوقية، وذلك أثناء عملية دمجها في الغلاف المعدني، وهو ما جعل شركة آبل تجري تعديلات على تصميم هذه الشاشات، من أجل تجاوز اختبارات الموثوقية.

ونوهت التقارير إلى أنه في المقابل، فإن شركة آبل لديها شاشات من صنع شركة سامسونغ، والتي يمكن استخدامها في عملية التجميع، وسط مخاوف من أن تتسبب هذه المشكلة في مشاكل في شاشات العرض الخاصة بشركة إل جي.

ولفتت إلى أن شركة آبل الأمريكية سبق وأن واجهت مشكلة مشابهة في وقت سابق، وتحديداً في عام 2019، وذلك عندما زادت حجم شاشة ساعة آبل ووتش من الجيل السابع، مشيرة إلى أن هذه المشكلة تسببت في تأجيل إطلاق الساعة لمدة شهر تقريباً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة