أحمد السقا يثير الجدل بملامحه في الكبير أوي 7 والجمهور "تعب ولا بوتكس"

يشارك الفنان أحمد السقا كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 7

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
أحمد السقا يثير الجدل بملامحه في الكبير أوي 7 والجمهور "تعب ولا بوتكس"

حالة من القلق انتابت جمهور الفنان أحمد السقا بعد ظهوره في البرومو الدعائي للجزء السابع من المسلسل الكوميدي الكبير أوي والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 على شبكة قنوات ON.

والفنان أحمد السقا هو ضيف شرف الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وظهر في البرومو الدعائي الذي تم نشره قبل إذاعة المسلسل و"السقا" فوق حصان، وبعدها يظهر في مشهد والنجم أحمد مكي أو "الكبير" يريد شراء الحصان منه ولكن السقا يرفض أن يبيعها.

وبدأ الجمهور يتساءل عن سبب ظهور ملامح أحمد السقا بهذا المظهر، وهل هو نتيجة تعب أو إرهاق، في حين رجح البعض أن يكون بسبب حقنه لوجه بالفيلر والبوتكس. ومن ضيوف الشرف في الجزء السابع الذين ظهروا في البرومو الدعائي للمسلسل الفنانة اللبنانية نور.

وإلى جانب البرومو الدعائي تم طرح أغنية ولعانه كجزء من الدعاية للمسلسل وهي من غناء وإخراج أحمد مكي وشاركه في تقديم الأغنية الفنانة الشعبية هدى السنباطي، واستطاعت الأغنية أن تتصدر محركات البحث وتحقق ملايين المشاهدات على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي عدد كبير من النجوم منهم الفنان أحمد مكي، سماء إبراهيم، محمد سلام صاحب شخصية "هجرس"، بيومي فؤاد، رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب، وهو من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف مصطفى صقر.


 

مربوحة في الجزء السابع

تضمن البرمو الدعائي للجزء السابع من الكبير أوي عدة مواقف كوميدية لمربوحة التي تقدم شخصيتها الفنانة الشابة رحمة فرج والتي ظهرت لأول مرة في الجزء السادس، بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم التي لعبت دور زوجة الكبير "هدية" على مدار 4 مواسم.

واعتذرت الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة في الجزء الخامس وقالت في تصريحات لها إنها لم تعد تستطيع التصوير في أجواء منطقة "المزريطة" لأنها تحتوي على كثير من البعوض.

فقدم أحمد مكي الجزء الخامس دون أي بطولة نسائية، وفي الجزء السادس ظهرت الفنانة رحمة أحمد فرج التي قدمت دور زوجته الثانية "مربوحة" وشكك الكثير من متابعي مسلسل الكبير أوي في إمكانية تقديم رحمة فرج الدور مثل الفنانة دنيا سمير غانم، حتى خرجت رحمة نفسها وقالت إنها لا يمكن مقارنتها بدنيا سمير غانم وأنها سوف تكون مقارنة ظالمة لأن "دنيا" نجمة كبيرة.

واستطاعت أن تكون رحمة فرج مفاجأة الجزء السادس وحققت نجاحا كبيرا، وقالت إن المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي سبب نجاحها في تقديم الشخصية.

على جانب آخر خرجت بعض الأخبار عن مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في الجزء السابع من الكبير أوي إلا أنها خرجت ونفت صحة ذلك الأمر وأكدت أنها لن تشارك في رمضان 2023 إلا من خلال مسلسل جت سليمة والذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة