ميدو يثير الجدل خلال ظهور رمضاني

نجم توتنهام السابق تطرق لقضايا كروية شائكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
ميدو يثير الجدل خلال ظهور رمضاني

خرج أحمد حسام ميدو المدرب المصري ونجم الكرة العالمية السابق، بتصريحات مثيرة خلال ظهوره ببرنامج حبري سري المذاع على قناة القاهرة والناس.

ميدو يهاجم عصام الحضري

وجه ميدو انتقادات لاذعة إلى عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق، بسبب طريقته في مغادرة جهاز الفراعنة.

وقال ميدو "تفسيري عن رحيل عصام الحضري المفاجئ من المنتخب الأولمبي أنه الحضري، لو أي حد تاني غير الحضري، خد الخطوة دي ممكن الناس تتفاجئ، ولكن أعتقد عندما أخد الحضري تلك الخطوة في هذا التوقيت، لم تكن مفاجأة، متعودين منه على كده، ودي شخصيته".

وواصل حديثه "الحضري أسطورة، هو أفضل حارس في تاريخ مصر، الحضري مشتت، شخصيته وهو شغال في مكان بيفكر دايمًا هيعمل إيه في حتة تانية، الحضري طبيعة شخصيته المادة بتأثر على قراره".

ويرى ميدو أن عصام الحضري يفتقد القدرة على التركيز في قراراته مضيفاً "، ممكن بسهولة جدًا أي حد يضحك عليه عشان يغير قراره، في رأيي هو خسر كتير بقرار رحيله عن المنتخب الأولمبي، وهيندم على قرار أنه ترك منتخب مصر في وقت صعب"|.

وأكد ميدو أن عودة هاني أبوريدة لقيادة الكرة المصرية هي الحالة الوحيدة التي قد تشهد رجوع الحضري للعمل في المنتخبات وذلك لانه تابع لهم.

ميدو يعلق على موقف رمضان صبحي مع الأهلي

وصف ميدو قرار رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي بأنه خاطيء نظراً لكون المارد الأحمر بيته والمكان الذي نشأ فيه كروياً.

واستمر في حديثه "الأهلي لم يعوض مكان رمضان صبحي حتى الآن، وهو أفضل من كافة اللاعبين في الجانب الهجومي الأهلي، وأتمنى أن يلعب رمضان صبحي في نادي الزمالك".

ميدو عن إصابته للاعب الإعلاميين

وأردف ميدو عن واقعة الإصابة الشهيرة "بالفعل تدخلت بقوة على لاعب الإعلاميين أثناء مباراة ودية مع منتخب مصر تحت قيادة ماركو تارديلي وأنا حزين من تدخلي بتلك القوة".

وأكمل "بعدما عرفت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي وهي إصابة معتادة في الكرة جعلته يجري العملية على نفقتي الشخصية وخضع للتأهيل تحت قيادة الطبيب علاء شاكر لستة أشهر".