بعد السجادة والسبحة.. أحمد الفيشاوي يثير الجدل وهو يرقص ويغني (فيديو)

نشر أحمد الفيشاوي في بداية شهر رمضان عدة صور له أثناء تلاوته القرآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
بعد السجادة والسبحة.. أحمد الفيشاوي يثير الجدل وهو يرقص ويغني (فيديو)

بعد عدة أيام من حرص الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره صوره أثناء أداء الصلاة وتلاوة القرآن، نشر اليوم فيديو جديد له من داخل صالة الجيم وهو يتدرب ويرقص ويغني مع إحدى أغاني الراب، وهو ما عرض "الفيشاوي" لحالة من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تعليقات الجمهور مستنكرة التغير المفاجئ بعد عدة أيام من حرصه على نشر صور بعضها بالجلباب، وصاحب إحدى الصور تعليق على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام: "أعتقد أن باب ربنا عمره ما بيتقفل على أي حد في أي وقت... مع سبحة الفنان الأستاذ الكبير فاروق الفيشاوي التي لم تفارقه آخر ثلاث سنوات في حياته... ارجو الفاتحة والدعاء لأبي.. رمضان كريم".

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم رهبة المقرر عرضه في إجازة عيد الفطر المبارك بدور العرض، وهو من تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرازق، ويشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد القس، سماء إبراهيم، ثراء جميل، إسماعيل فرغلي، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، أحمد رمزي، ومصطفى غريب.

ويستعد أحمد الفيشاوي للجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، مع المخرج طارق العريان، ويشاركه في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم عمرو يوسف، أحمد عز، نسرين أمين، أحمد داوود، ماجد الكدواني، هشام قاسم، وحقق كل من الجزء الأول والثاني نجاحا كبيرا وتصدروا إيرادات السينما وقت عرض كل منهم. وعرض الجزء الأول في عام 2015 والجزء الثاني في عام 2018.

وشارك "الفيشاوي" العام الماضي 2022 في فيلم قمر 14 والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم، غادة عادل، خالد النبوي، شيرين رضا، وأحمد مالك. وفي عام 2021 تألق "الفيشاوي" في فيلم ريتسا، وفي نفس العام شارك مع النجمة هيفاء وهبي في فيلم أشباح أوروبا، كما شارك في فيلم 30 مارس.

ومن أعماله في عام 2020 كل من فيلم الحارث وفيلم يوم وليلة، وفي عام 2019 قدم "الفيشاوي" فيلم 122. أما في عام 2018 فتألق في فيلم عيار ناري والذي ضم عدد من النجوم من أبرزهم، روبي، محمد ممدوح، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، وعارفة عبد الرسول.

ويدور أحداث الفيلم حول شاب أصيب بعيار ناري في منطقة شعبية، وقالت أسرته إنه من شهداء ثورة 25 يناير، ولكن طبيب الطب الشرعي وهو أحمد الفيشاوي شكك في ذلك وقال إنه لم يصاف في الميدان، فقامت عدة مظاهرات أمام مصلحة الطب الشرعي، واتضح أنه قتل في منزله عن طريق شقيقه ورغم ذلك كتب "الفيشاوي" في التقرير أنه أصيب في مظاهرات 25 يناير.

ومن أبرز أعمال أحمد الفيشاوي في عام 2016 أفلام، يوم للستات، فيلم القرد بيتكلم، وفيلم شيخ جاكسون والذي تعاون فيه مع المخرج عمرو سلامة، وشاركه في بطولته النجوم بسمة، أحمد مالك، ودرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة