أحمد سعد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالته في السعودية

شارك أحمد سعد في موسم الرياض ضمن فعاليات مهرجان MDL BEAST

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
أحمد سعد يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالته في السعودية

حالة من الجدل أثارها الفنان أحمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهوره، بسبب إطلالته في حفله الأخير بموسم الرياض ضمن فعاليات مهرجان MDL BEAST.

وشارك الفنان أحمد سعد عبر حسابه على موقع الإنستغرام مجموعة صور من حفلته، يظهر فيها يرتدي قفازات جلدية وبنطال فضفاض متعدد الجيوب مع معطف أسود قصير باللون الأسود، الأمر الذي عرضه لبعض الانتقادات بين جمهوره.

وحرص أحمد سعد أن يعبر عن سعادته للمشاركة في موسم الرياض، وتوجيه رسالة شكر لصناع مهرجان «MDL BEAST» على استضافته، وكتب: "عودة MDL BEAST 2023.. أحمد سعد لايف مع @steveaoki على أكبر مسرح رئيسي في العالم.. شكرا لكم جميعا".

أحمد سعد بقميص شفاف

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد تعرض لانتقادات واسعة من قبل بسبب ظهوره  بإطلالة غير تقليدية في حفله الغنائي بموسم جدة، حيث ارتدى قميص أسود شفاف يكشف عن جسده، الأمر الذي أثار الاستياء بين محبيه.

 أغاني أحمد سعد

وتصدر أحمد سعد المركز الثاني على تطبيق أنغامي في التصنيف الأكثر استماعاً، بعد عمرو دياب، حيث حققت أغاني أحمد سعد في عام 2023 نجاحا كبيرا.

وعبر حسابه الرسمي على إنستغرام نشر الفنان أحمد سعد الملصق الرسمي لتطبيق أنغامي للفنانين الأكثر استماعا، قائلا: "مع إني حاسس إني اتظلمت".

آخر أعمال أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد مؤخراً، في حفل "روائع السنباطي" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحقق نجاحاً كبيراً في الحفل، حيث غنى أغنية "لعبة الأيام" للفنانة وردة، وهي من ألحان رياض السنباطي، وحاز أدائه للأغنية على  تصفيق حار من الحضور.

وكان آخر أعمال أحمد سعد أغنية غصن الزيتون، التي طرحها مؤخرًا، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، دعمًا للقضية الفلسطينية ، وهي من كلمات حيام طنطاوي، ومن توزيع محمد عاطف.

بجانب أيضًا أغنية يا ليالي التي غناها برفقة النجمة روبي، وتعتبر هذه الأغنية التي جمعت بينهما للمرة الأولى في عمل دويتو غنائي، والأغنية من كلمات فلبينو، ومن ألحان أحمد طارق يحي، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحي وإسماعيل نصرت.

ومن المقرر أن يطرح الفنان أحمد سعد أغنية جديدة قريبا من ألحان إسلام رأفت، وكلمات حسام سعيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة