أحمد سعد يتصدر التريند بعد عقد قرانه

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 15 يناير 2022
أحمد سعد يتصدر التريند بعد عقد قرانه

تصدر الفنان المصري أحمد سعد مواقع البحث في مصر وبعض الدول العربية، وذلك بعد عقد قرانه أمس.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

أحمد سعد يحتفل بعقد قرانه

وجه النجم أحمد سعد رسالة إلى كل من هنأه بعد عقد قرانه أمس بمصممة الأزياء علياء بسيوني. وفي أول تعليق له قال: "شكراً لكل الناس اللي باركت لي وفرحت لي.. إحساس جميل أشعر به لأول مرة.. إحساس إن الناس معاك وحابة فرحتك وفرحانة لك.. ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة".

وكان الفنان أحمد سعد قد احتفل بعقد قرانه بمصممة الأزياء علياء بسيوني، في أحد الفنادق في جو عائلي، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين، وحضر هذه المناسبة السعيدة الأصدقاء المقربون ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف خلال الشهر المقبل.

قصة حب أحمد سعد وعلياء بسيوني

وقد جمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيوني في منتصف العام الماضي؛ حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقطا صوراً بهذه المناسبة، وبعدها خرجت تساؤلات حول دخول الفنان في علاقة عاطفية جديدة، وتمت خطوبتهما.

وظلت الشائعات تطارد الثنائي الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية.

وكان سعد مسح لقطاته مع خطيبته من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعل الجمهور يظن أنهام انفصلا ولكن انتهى الأمر بالزواج، منتظرين حفل الزفاف قريباً.

زيجات أحمد سعد

ولكن هل تكون هذه الزيجة الأخيرة للفنان المثير للجدل أحمد سعد؟

فقد تزوج الفنانة سمية الخشاب وانتهى الأمر بالطلاق والخلافات، وكذلك الأمر مع الفنانة ريم البارودي؛ حيث عقدا قرانهما، ولكنهما انفصلا قبل الزفاف.

وقبلها كان سعد متزوجاً من لبنى بيومي، ولم يستمر زواجهما كثيراً، وأنجبا طفلين.