ديزني تصدر الإعلان الترويجي النهائي لفيلم الجميلة والوحش

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 08 فبراير 2017
ديزني تصدر الإعلان الترويجي النهائي لفيلم الجميلة والوحش

ينتظر عشاق السينما بشكل عام وعشاق كلاسيكيات ديزني على وجه الخصوص، يوم السابع عشر من مارس على أحر من الجمر، وهو اليوم الذي سيبدأ فيه طرح نسخة الممثلون الحقيقيون من فيلم والت ديزني الكلاسيكي الجميلة والوحش Beauty and the Beast.

ومع قرب العرض العالمي للفيلم جديد، قامت شركة ديزني مساء أمس بعرض الإعلان الترويجي النهائي والأخير للفيلم، والذي يوضح بعض الشخصيات الرئيسية وبعض أحداث الفيلم. 

بمجرد مشاهدة الإعلان الترويجي لفيلم الجميلة والوحش Beauty and the Beast ستشعر وكأنك قد شاهدته من قبل، فالنسخة الواقعية من الفيلم احتفظت بالتكوين ذاته لبعض المشاهد من نسخة الرسوم المتحركة التي طرحتها ديزني عام 1991، كما احتفظ صناع النسخة الجديدة ببعض المقطوعات الموسيقية والأغاني الرئيسية للنسخة القديمة.

كان قدر صدر فيلم الجميلة والوحش Beauty and the Beast  في نسخته الأولى بالرسوم المتحركة عام 1991، وقام بأداء أصوات الشخصيات حينها عدد من ممثلي هوليود الكبار حينها، مثل روبي بينسون وبايج أوهارا وأنجيلا لانسبري. وقد فازت هذه النسخة بجائزتي أوسكار، وبـ25 جائزة أخرى و 21 ترشيحاً لجوائز سينمائية كبرى.

أما النسخة الجديدة التي ستصدر يوم 17 مارس القادم فمن بطولة إيما واتسون ودان ستيفنس وكيفين كلاين وأيان ماكلين وأيوان ماكجروير.

وتدور أحداث فيلم الجميلة والوحش Beauty and the Best حول الفتاة بيلي التي اخطتف والدها بواسطة وحش مخيف، لتقوم الفتاة بعرض نفسها لتحل محل والدها، لتكتشف في النهاية أن هذا الوحش ما هو إلا أمير أصيب ومن يعيش معه في قصره بلعنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة