إنجلترا تعيش أزمة قبل إعلان القائمة النهائية لكأس العالم

المنتخب الإنجليزي يعيش ساعات من القلق قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 10 نوفمبر 2022
إنجلترا تعيش أزمة قبل إعلان القائمة النهائية لكأس العالم

يعيش المنتخب الإنجليزي أزمة ليست بالسهلة في الساعات الأخيرة قبل إعلان القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر والذي سينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري.

وكشفت الصحف الإنلجيزية أن جاهزية رييس جيمس الظهير الأيمن لنادي تشيلسي لم تعلن بصورة نهائية حتى الآن، ويعمل اللاعب على التعافي من الإصابة في الركبة التي تعرض لها خلال مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا الشهر الجاري.

وحدد الأطباء لرييس جيمس مدة 3 أسابيع من أجل العودة إلى الملاعب مجدداً وهو الأمر الذي قد يجعله قادراً على المشاركة مع المنتخب الإنجليزي ولكن بعد انطلاق كأس العالم.

وينتظر أن يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الويلزي في ختام مرحلة المجموعات يوم 29 نوفمبر الجاري وهو ما قد يجعل جيمس يظهر في تلك المباراة.

ولا يتوقف الأمر على جيمس وحده، فهناك كذلك كالفين فيليبس الذي يغيب عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب إصابة في الكتف حرمته من المشاركة في المباراة خلال الشهرين الماضيين بعد الخضوع لعملية جراحية.

وكان فيليبس قد خضع لعملية جراحية وتبعها بسبعة أسابيع من التعافي والتأهيل وهو الأمر الذي يجعله قادراً على المشاركة في كأس العالم على حد قوله.

ويصف فيليبس حالته الجسدية والفنية بالمثالية في الوقت الحالي ولكن اللاعب لم يشارك في مباريات رسمية منذ وقت طويل وهو ما يجعل الجميع في شكوك حول حالته البدنية والفنية.

وينتظر أن يظهر فيليبس على مقاعد بدلاء نادي مانشستر سيتي الذي انضم إليه في الصيف الماضي خلال مواجهة تشيلسي في بطولة كأس رابطة المحترفين.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي عانى من عدة إصابات أبعدت بن تشيلويل الظهير الأيسر لتشيلسي بصورة أكيدة عن المونديال فيما تحوم الشكوك حول جيمس وكايل ووكر ظهير أيمن مانشستر سيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة