الإعلان عن قائمة المكسيك في كأس العالم 2022

لم تشهد قائمة المكسيك المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 مفاجآت تذكر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
الإعلان عن قائمة المكسيك في كأس العالم 2022

أعلن الجهاز الفني لمنتخب المكسيك بقيادة جيراردو تاتا مارتينو، عن القائمة النهائية التي ستشارك في فعاليات كأس العالم 2022 بدولة قطر.

وجاءت قائمة منتخب المكسيك على النحو التالي.

حراسة المرمى، جييرمو أوتشوا (أمريكا)، ألفريدو تالافيرا (خواريز)، رودولفو كوتا (ليون).

خط الدفاع، هيكتور مورينو (مونتيري)، جيسوس جاياردو (مونتيري)، نيستور أروجو (كلوب أمريكا)، جيراردو أرتياغا (جينك)، سيزار مونتيس (مونتيري)، خورخي سانشيز (أياكس)، جوهان فاسكيز (كريمونيزي)، كيفين الفاريز (باتشوكا).

خط الوسط، أندريس جواردادو (ريال بيتيس)، أوربيلين بايندا (أيك أثينا)، هيكتور هيريرا (هيوستن دينامو)، إريك جوتيريز (آيندهوفن)، إديسون ألفاريز (أياكس)، أوريل أنطونا (كروز أزول)، كارلوس رودريغيز (كروز أزول)، روبرتو ألفارادو (جوادالاخارا)، لويس رومو (مونتيري)، ألكسيس فيجا (جوادالاخارا)، لويس تشافيز (باتشوكا).

خط الهجوم، راؤول خيمينيز (ولفرهامبتون)، هيرفينج لوزانو (نابولي)، هنري مارتن (كلوب أمريكا)، روجيليو فونيس موري (مونتيري).

مجموعة المكسيك في نهائيات كأس العالم 2022

يتواجد منتخب المكسيك في مجموعة صعبة بنهائيات كأس العالم 2022 رفقة منتخب الأرجنتين والمملكة العربية السعودية وبولندا.

طموح منتخب المكسيك في كأس العالم

يسعى منتخب المكسيك إلى تقديم نسخة استثنائية في مونديال قطر 2022 وبلوغ الأدوار الإقصائية على أقل تقدير والتفوق على السعودية وبولندا في الدور الأول.

وتضم قائمة المكسيك في كأس العالم عدد من عناصر الخبرة في مقدمتهم الحارس  جييرمو أوتشوا صاحب ال 37 عاما، ووألفريدو تالافيرا صاحب ال 40 عاما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة