حارس مرمى إنجلترا في طريقة لمانشستر يونايتد بسبب أزمة مالية!

نادي إيفرتون الإنجليزي يعاني من أزمة مالية طاحنة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
حارس مرمى إنجلترا في طريقة لمانشستر يونايتد بسبب أزمة مالية!

أفادت تقارير صحفية مساء الأحد، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يحصل على فرصة للتعاقد مع حارس مرمى جديد، حيث أشارت صحيفة "ذا صن" إلى أن نادي إيفرتون يمكن أن يضطر لبيع حارسه جوردان بيكفورد بسعر زهيد لتغطية بعض الفواتير المالية المترتبة عليه.

ويعتبر بيكفورد، الذي يلعب في صفوف المنتخب الإنجليزي، هدفاً مهماً لنادي مانشستر يونايتد الذي يسعى لإيجاد خليفة لحارسه الحالي ديفيد دي خيا.

ويحتاج نادي إيفرتون إلى جمع الأموال من خلال بيع لاعبيه لتغطية بعض الخسائر المالية، حيث بلغت خسائر النادي حوالي 430 مليون جنيه إسترليني خلال السنوات الأربع الماضية.

ويمكن أن يؤدي بيع بيكفورد ولاعبين آخرين مثل دومينيك كالفيرت لوين وعبد الله دوكوري وأمادو أونانا بأسعار رخيصة إلى تخفيف بعض الضغوط المالية على إيفرتون، لكن ذلك سيكون له ثمناً.

تأتي هذه الأخبار في وقت يسعى فيه نادي مانشستر يونايتد لتدعيم خط دفاعه بضم حارس مرمى جديد، وبيكفورد يعد خياراً جيداً للفريق الذي يبحث عن الاستقرار في مركز حراسة المرمى.

ويبلغ ثمن بيكفورد حالياً حوالي 45 مليون جنيه إسترليني، لكن يمكن أن يضطر إيفرتون إلى خفض السعر خلال الأيام القليلة المقبلة.

يجدر بالذكر أن إيفرتون يخضع حالياً للجنة مستقلة أنشأها الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مزاعم بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، ويتعين عليه جمع الأموال من خلال بيع بعض اللاعبين قبل نهاية الشهر الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة