نسرين طافش تنشر صورًا لها مع زوجها بعد عودتهما

أعلنت عن عودتها لزوجها بعد انفصال دام 6 أشهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
نسرين طافش تنشر صورًا لها مع زوجها بعد عودتهما

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مجموعة من الصور مع زوجها شريف شرقاوي بعد عودتهما من جديد بعد انفصال دام 4 أشهر، وعلقت نسرين على الصور قائلة: هذا كل شيء ولا شيء آخر يهم".

وقد أعلنت الفنان نسرين طافش عودتها إلى زوجها شريف شرقاوي بعد انفصال دام قرابة الـ6 أشهر وذلك من خلال صفحتها على إنستغرام، حيث علق الشرقاوي على منشور زوجته على إنستغرام، وقال: "سعيد وفخور إننا معًا"، لترد عليه نسرين: "أحبك يا حبيبي"، ليعلن الثنائي عودتها من جديد بهذه الطريقة.

طلاق نسرين طافش من شريف الشرقاوي

يشار إلى أن الفنانة نسرين طافش أعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها شريف الشرقاوي، بعد زواج استمر 5 أشهر فقط، وقد أعلن زوجها الانفصال من خلال صفحته على إنستغرام، حيث رد على سؤال المتابعين حول نسرين، ليرد ليه قائلًا: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

جاء الفراق بعد خلافات طويلة بينهما، أولها أنها فوجئت بنشر طليقة الشريف الشرقاوي السابقة لها صورًا لها بعد ضربها، والثاني هو هجوم الجمهور عليها بسبب صورهما معًا، حيث اضطرت إلى حذف جميع الصور معًا وهو ما أغضب زوجها.

وشريف شرقاوي طبيب أسنان مصري يعمل مدرب يوجا وخبير طاقة، كان مدرب نسرين وساعدها في التخلص من الضغوط النفسية التي مرت بها، ثم بدأت قصة الحب التي تطورت إلى خطوبة ثم إلى الزواج.

وقد فتحت الفنانة نسرين طافش قلبها للجمهور وتحدثت عن تجربة الانفصال في بودكاست، وقال إن التجربة لم تكن سهلة بالتأكيد، ولكن الحياة نخوض فيها التجارب لنتعلم منها، ثم نخوض التجارب مرة أخرى ونتجنب أخطائنا.

وقدمت نسرين النصيحة للنساء اللواتي مررن بنفس التجربة، وقالت إن أهم خطوة للتغلب على صعوبات المرحلة هي قبولها من البداية والاعتقاد بأن الحياة تجارب، كما نصحت النساء بعدم تكبير الأشياء وإعطائها أكثر من حجمها، وعدم قمع مشاعرهن، كما نصحت النساء بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الانفصال.

اقرأ أيضًا: نسرين طافش تقدم نصائح ورسائل دعم للمطلقات بعد انفصالها

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

شاركت الفنان نسرين طافش في رمضان 2022 في المسلسل السوري "جوقة عزيزة" الذي تدور أحداثه في فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويحكي عن راقصة اسمها عزيزة، التي قدمته الفنانة نسرين طافش، ويقع في حبها عسكري فرنسي.

وقد شارك في بطولة هذا العمل إلى جانب الفنانة السورية نسرين طافش سلوم حداد، وهبة نور، ووام خنا، وأيمن رضا، ونورا رحال، وغنوة محمود، وسيم صبري، وإيمان عبد العزيز، والعمل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

وفي عام 2023 شاركت الفنانة نسرين طافش في فيلم "أخي فوق الشجرة" مع الفنان رامز جلال، وعرض الفيلم في السينمات وحقق مبيعات جيدة.

اقرأ أيضًا: نسرين طافش أجمل الوجوه النسائية طاردتها شائعات الخيانة الزوجية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة