زوجة أحمد محمد ثروت تبكي في حفل الزفاف بعد تقديمه أغنية لها (فيديو)

احتفل المخرج الشاب أحمد محمد ثروت بزواجه مساء أمس السبت

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
زوجة أحمد محمد ثروت تبكي في حفل الزفاف بعد تقديمه أغنية لها (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمخرج أحمد محمد ثروت وهو يغني لعروسه لمى الشواربي لاعبة النادي الأهلي لكرة اليد، في حفل زفافهم ويظهر على العروس التأثر لدرجة البكاء.

وقدم المخرج الشاب أحمد محمد ثروت لعروسه لمى الشواربي أغنية خاصة بعنوان "بقينا لبعض"، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد عبية وتوزيع يحيى يوسف.

واحتفل المخرج الشاب محمد أحمد ثروت بزواجه مساء أمس السبت، واكتفى بمراسم عقد القرآن، وأعلن تبرعه هو وعروسه بتكاليف حفل الزواج من أجل تدشين تطبيق لمساعدة المرضى غير القادرين على العلاج، بعد تجربة المرض التي مر بها، ويتم تخصيص التطبيق لتلبية احتياجات المرضى غير القادرين إذ أرادوا كرسياً متحركا أو طرفا صناعيا.

حفل زفاف أحمد محمد ثروت

وعقد قران المخرج أحمد محمد ثروت الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في منطقة الزمالك الدكتور علي جمعة، وشارك في حفل عقد القرآن عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومنهم الإعلامية منى الشاذلي، والفنان علي الحجار، والإعلامي عمرو الليثي والفنان ماجد المصري والفنان خالد زكي، وحضر من النادي الأهلي كل من محمد الجارحي ومحمد سراج.

وحضر حفل الزفاف أيضا الفنان تامر حسني، الذي قدم أغنية "حلو المكان"، في أول ظهور فني له منذ أحداث غزة التي بدأت في السابع من أكتوبر الماضي، حيث اختار تامر حسني الابتعاد عن أي أنشطة فنية منذ بدء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، ولكنه حرص على تقديم واجب المباركة للعروسين أحمد محمد ثروت ولمى الشواربي.

خاصة بعد إعلان الثنائي إلغاء حفل الزفاف والتبرع بتكاليف الحفل للمساهمة في علاج المرضى غير القادرين.

جدير بالذكر أن المخرج الشاب أحمد محمد ثروت نجل الفنان الشهير محمد ثروت، قد مر بمحنة مرض صعبة بعد إصابته بمرض نادر استلزم سفره للعلاج بالخارج،  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة