ياسمين محمود وافي تبكي بعد تذكر والدها الراحل: أصر يدفن بجانب أحمد زكي

تحدثت عن علاقة الصداقة بين والدها وأحمد زكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
ياسمين ممدوح وافي تبكي بعد تذكر والدها الراحل: أصر يدفن جانب أحمد زكي

حلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي، ابنة الفنانة الراحل ممدوح وافي، ضيفة في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامية عمرو الليثي، ولم تتمكن من أن تتمالك دموعها وهي تحكي عن والدها وعلاقته بالفنان الراحل أحمد زكي والصداقة الكبيرة بينهما.

وقالت ياسمين وافي إن الفنان أحمد زكي استقبل خبر وفاة والدها بصدمة شديدة، حيث كان الفنان أحمد زكي حينها يعاني من المرض واشتد عليه المرض كثيرًا، لذا كان والده يتجنب الاتصال به حتى لا يتأثر ويشعر بمرضه.

وعن يوم وفاة والدها قالت ياسمين وافي: "والدي كان داخل يعمل عملية والقلب أتوقف وكانت الساعة 9 الصبح لما جالنا الخبر، هاني أخويا كان عاوز يكلم عمو أحمد زكي لأنه مكنش عارف يتصرف ويعمل إيه، لكن ماما قالت له لأ كانت خايفة عليه من الصدمة، اتصلنا بشخص كان قريب ليه وقلنا له الخبر، ووقتها قال إن عمو أحمد زكي كان حاسس إن فيه حاجة".

وأضحت ياسمين وافي أن الفنان أحمد زكي شعر بشيء ما واتصل بشقيقها، وعندما علم بالخبر، وكان يشعر أنه سيلحق بصديقه، حيث قال له: "خلاص هو مشي، أنا وأبوك زي ما عشنا سوا هنموت سوا هو كان جدع وهو عايش بس مكنش جدع وهو ميت لأنه مشي".

وقد أوضحت الفنانة ياسمين ممدوح وافي أن الفنان أحمد زكي صمم أن يُدفن والدها في مدافنه؛ وذلك لأنهم لم يكونوا على تواصل مع عائلة والدها في الفيوم، وبالفعل قررت الأسرة دفن ممدوح وافي في مقابر أحمد زكي.

ياسمين وافي: والدي أخفى حقيقة مرضه عن أحمد زكي

وروت الفنانة ياسمين ممدوح وافي أن والدها أخفى حقيقة مرضه عن أحمد زكي حتى لا يتعب، خصوصًا أن أحمد زكي اشتد عليه المرض وقتها. وأوضحت أن والدها اكتشف مرضه بالصدفة عندما كان يجري زكي يجري بعض التحاليل، وكان خائفًا لذا قرر وافي أن يخضع لها أيضًا حتى يشجعه، واكتشف إصابته بالسرطان في مرحلة متقدمة بسبب ذلك.

وأوضحت ياسمين أن والدها تعرف على أحمد زكي في شقة المغتربين في القاهرة، وكان والدها يحب زكي كثيرًا وينصحه دائمًا، وأوضحت أن أحمد زكي كان يصر على تواجد ممدوح وافي في كل أعماله.

ياسمين محمود وافي تبكي بعد تذكر والدها الراحل: أصر يدفن بجانب أحمد زكي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة