استمتع بالتهوية المثلى في كل زاوية مع جهاز Dual Vane Cassette من إل

استمتع بالراحة المُخصصة، وبتدفق الهواء الواسع في أي مكان، بدون الحاجة إلى ملحقاتٍ إضافية، مع جهاز Dual Vane Cassette من إل جي.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
استمتع بالتهوية المثلى في كل زاوية مع جهاز   Dual Vane Cassette من إل

دبي - نوفمبر 2023 - يتوفر التكييف الآن في كل مكان، ولكن ما يميز هذا الجهاز الرائع هو قدرته على توزيع تدفق الهواء بكفاءة في كل زاوية من زوايا منزلك أو مكتبك دون أن يكلفك ذلك ثروة طائلة. هذا بالضبط ما يقدمه جهاز Dual Vane Cassette من إل جي. بغض النظر عن حجم منزلك، أو مكتبك، أو مطعمك، سيجعل هذا النظام تجربة التبريد أكثر راحة من أي وقتٍ مضى.

 

قل وداعًا للهبّات الباردة والتبريد غير المتساوي

تخيل الأمر، أنت مستلقٍ على السرير، ولكن تشعر وكأن جسدك موجودٌ في شاطئ دافئ وأرجلك في صحراء باردة. وهذا ليس مريحًا أبدًا! ولكن مع جهاز Dual Vane Cassette من إل جي، سوف تتحكم بنظام التكييف بشكل مُحسّن تمامًا، وهذا يعني عدم وجود هبات عشوائية تجمد جسدك.

يكمن سر الكاسيت في وجود لوحين متحركين مستقلين يعملان بتناغمٍ تام لتوزيع تدفق الهواء بشكل متساوٍ في جميع أنحاء الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، تحوّل ميزة الرياح غير المباشرة والتأرجح للأعلى والأسفل تدفق الهواء بعيدًا عنك وتحافظ على درجة حرارةٍ مريحة في الغرفة، مما يخلق نسيمًا لطيفًا يحيط بحواسك.

الآن يمكنك تبريد المناطق التي يصعب وصول الهواء إليها بفضل ابتكار الرياح المباشرة في جهاز Dual Vane Cassette من إل جي، حيث يمكنه إيصال تدفق الهواء لمسافة تصل إلى 5 أمتار، بحيث لا تخلو أي زاوية من الجو البارد والمنعش.

انقل راحتك لمستوى آخر بلمسة ذكيّة ومُبتكرة

لا داعي أن تمشي ذهابًا وإيابًا لمكيف الهواء الخاص بك لكي تتحكّم بإعداداته. فمع جهاز Dual Vane Cassettes من إل جي يمكنك ببساطة استخدام هاتفك الذكي للتحكم في راحتك وذلك بفضل التكامل مع LG ThinQ. حيث تمكّنك هذه التقنية من تتبع استخدام الطاقة والحصول على تحديثاتٍ فورية، والمزيد ببضع لمساتٍ فقط.

بل وهناك المزيد!

مع تقنية الاستشعار الذكية مثل مستشعر درجة حرارة الأرضية وميزة كاشف الحركة، ستضمن تدفق هواءٍ فعال واقتصادي وفقًا لدرجة حرارة المنطقة وتواجد الأشخاص بالمكان، ممّا يوفّر الطاقة. وعلاوةً على ذلك، يأتي جهاز Dual Vane Cassette بميزة تنقية الهواء لإزالة الروائح والجراثيم والغبار الدقيق PM 1.0. استنشق هواءًا نقيًا ونظيفًا مع هذه الوحدة الداخلية ذات الأداء العالي والمعتمدة من CAC.

إذا كنت بحاجة إلى تدفق هواء فائق وواسع المدى، قم بترقية نظام التكييف الخاص بك مع جهاز Dual Vane Cassette من إل جي. استمتع بتبريد الهواء في أي مكان وعلى الطريقة التي تفضلها. احصل الآن على المعدات الخاصة بك من المنصات المعتمدة عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة