إلهام شاهين تهاجم الشيخ الشعراوي: "فيديوهاته صادمة"..وتدافع عن المثلية

تشارك الفنانة إلهام شاهين حاليا في مسلسل "ألفريدو"

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
إلهام شاهين تهاجم الشيخ الشعراوي: "فيديوهاته صادمة"..وتدافع عن المثلية

هاجمت الفنانة إلهام شاهين، الشيخ محمد متولي الشعراوي، وقالت إن فيديوهاته كانت صادمة بالنسبة لها.

وأوضحت الفنانة المصرية إلهام شاهين، في لقائها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة "الجديد"، أنها ضد تقديم سيرة ذاتية له بسبب الفيديوهات التي شاهداتها له، ونفت صحة طلبها للشباب باتخاذه قدوة لهم.

ولكن عرض الإعلامي علي ياسين مقطع فيديو لها وهي تطلب من الشباب بعد ثورة 25 يناير عام 2011 أن يستمعوا لحديث الشيخ الشعراوي، فردت بأنها في تلك الفترة لم تكن شاهدت فيديوهات الشيخ الشعراوي.

وأضافت إلهام شاهين: "أنا شفت فيديوهات كانت صادمة وأنا ضد كل اللي جه فيها زي مثلا رأيه في ضرب الأزواج وأنه مباح طالما الزوج شاف عورة الست، وإن الراجل اللي يتجوز ست مسيحية ميودهاش ولا يعيد عليها في عيدها".

وتابعت في حديثها عن بعض الفيديوهات التي تعترض عنها أن الشيخ محمد متولي الشعراوي قال: "قال عن المريض مش لازم تعالجوه علشان متأخروش لقاءه بربه"، وأكدت أنها لا ترى ضرورة من تقديم سيرة ذاتية عن الشيخ الشعراوي قائلة، "ليه نقدم سيرة ذاتية ليه مفروض نقدمها عن العلماء".

إلهام شاهين والمثلية الجنسية

دافعت الفنانة إلهام شاهين عن الحرية الجنسية، وأنها تراها حرية شخصية قائلة: "أنا شايفة إن المثلية الجنسية حرية شخصية ومش من حق حد يحكم على حد علشان محدش يعرف ظروفهم".

وأكدت إلهام شاهين أنها لن تغير في معاملتها مع أي شخص إذا أفصح لها عن ميوله المثلية. وقالت: "في ناس بيولوجيا بيتولدوا كدا فيهم الذكورة والأنوثة ماليش أحكم عليهم وأنا مقدرة لظروفهم".

إلهام شاهين وإنجاب الأطفال

قالت الفنانة إلهام شاهين أن سبب قرارها بعدم الإنجاب هو أنها تريد أن تعيش حرة بدون قيود. وأوضحت: "راضية جدا عن فكرة عدم الإنجاب وأنا مش قد المسؤولية، كفاية مسؤوليات عاوزه أكون حرة وأعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله في أيام بنشتغل فيها 20 ساعة.. أمتي الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها لازم يبقى في اختيار وأنا اخترت".

وأكدت أنها لم تندم على أنها أقدمت على خطوة الإجهاض، موضحة أنها تمارس غريزة الأمومة مع أشقائها، وأصدقائها المقربين، لأن الأمومة من وجهة نظرها هي عطاء وتضحية وهي تقدم ذلك.

آخر أعمال إلهام شاهين

تشارك الفنانة إلهام شاهين في مسلسل "ألفريدو" الذي يعرض حاليا، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد فهمي، عابد عناني، أمير شاهين، ندا موسى، روان الغابة، أحمد فريد، فتوح أحمد، إنجي كيوان، وهو من إخراج عصام نصار ومن تأليف عمرو محمود ياسين والمسلسل عن كتاب الدكتور مصطفى محمود "55 مشكلة حب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة