بيع 40 مليون جهاز بلايستيشن 5

سوني تكشف عن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه في نوفمبر 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
بيع 40 مليون جهاز بلايستيشن 5

كشفت شركة سوني اليابانية عن قيامها ببيع أكثر من 40 مليون جهاز بلايستيشن 5، وذلك منذ إطلاقه في شهر نوفمبر من عام 2020، على الرغم من الصعوبات التي واجهتها خلال أزمة جائحة كورونا.

سوني تكشف عن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه في نوفمبر 2020

وقالت سوني في بيان رسمي تناقلته عنها تقارير تقنية، إنه تم إطلاق جهاز بلايستيشن 5 في نوفمبر 2020، وكان العالم في مكان غريب ومختلف عما كان عليه عندما أعلنت عن وحدة التحكم في عام 2019.

وأشارت الشركة اليابانبة إلى أنه على الرغم من التحديات غير المسبوقة لفيروس كورونا، فقد عملت فرقها وشركاؤها بجد، من أجل تقديم PS5 في الوقت المحدد، وواصلت مواجهة الرياح المعاكسة مع الوباء.

ولفتت إلى أن هذا الأمر استغرق شهوراً، حتى عادت سلاسل الإمداد والتوريد إلى وضعها الطبيعي، لتمكن من الحصول على المخزون لمواكبة الطلب.

ووجهت شركة سوني الشكر إلى مجتمعها، على صبره أثناء العمل على حل هذه المشاكل، مؤكدة أن أجهزة بلايستيشن 5 أصبحت متاحة حالياً بمخزون جيد، وأن الطلب على الجهاز يتم تلبيته أخيراً.

ونوهت إلى أنه هناك أكثر من 2500 لعبة PS5 متاحة الآن، كما كشفت عن قائمة أكثر الألعاب التي حازت إعجاب وتصويت اللاعبين، والتي شملت 40 لعبة مختلفة، من بينها: FIFA 23، Call of Duty Modern Warfare II، RESIDENT EVIL 4، Hitman 3، وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة