افتتاح دار مسنين للفنانين المصريين

افتتح نقيب الممثلين أشرف زكي دار للمسنين من نجوم الفن بمدينة 6 أكتوبر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
افتتاح دار مسنين للفنانين المصريين

افتتح أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية دار القوة الناعمة للمسنين لمدينة السادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم الفنانة أنوشكا، الفنانة بشرى، الفنانة صابرين، الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان صبري فواز.

كما حضر حفل الافتتاح أيضا عدد من النجوم لدعم النقيب أشرف زكي، ومنهم، فكري صادق، إيهاب فهمي، أيمن عزب، أحمد سلامة، وأشرف طلبة.

دار القوة الناعمة للمسنين

في تصريحات سابقة للفنان أشرف زكي نقيب الفنانين المصريين، تحدث عن فكرة إقامة دار للمسنين الفنانين يعمل عليها منذ فترة طويلة، وأكد أن الفنان أشرف عبد الغفار ساعده بشكل كبير في إنشاء الدار، وأوضح أن دار القوة الناعمة تحتوي على 40 غرفة بالدار، إلى جانب وجود عدد من العيادات الطبية، مكتبة، صالة ألعاب رياضية ومطعم.

الظهور الأول لصابرين

شهد حفل افتتاح دار القوة الناعمة الظهور الأول للفنانة المصرين صابرين بعد تردد أنباء في الأيام الماضية عن انفصالها عن زوجها طارق صادق رجل الأعمال بعد زواج استمر حوالي 20 عاما، واكتفت صابرين بتأكيد صحة الأخبار المنشورة عن الانفصال دون أن تذكر أي تفاصيل أو أسباب لهذا الطلاق.

رانيا فريد شوقي

حرصت ابنة وحش الشاشة الفنانة رانيا فريد شوقي على دعم نقيب الممثلين أشرف زكي في افتتاح دار المسنين للفنانين المصريين، جدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي هو المشاركة في الجزء الثالث من المسلسل الاجتماعي الشهير أبو العروسة.

المسلسل ضم كوكبة من النجوم ومنهم سيد رجب، سوسن بدر، محمد عادل "ميدو"، ولاء الشريف، صفاء الطوخي، نرمين الفقي، مدحت صالح، كارول عزمي، محمود حجازي، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

عرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2018 وحقق نجاحا كبيرا، جعل القائمين على القمل يقدموا جزئين ثاني وثالث، وهو يدور في إطار اجتماعي عن موظف بسيط يدعى عبد الحميد يواجه العديد من المشكلات بعد خروجه على المعاش، إلى جانب دخوله في صراعات مع عائلة زوج ابنته الكبرى لاختلاف المستوى المادي الكبير بينهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة