وفاة الفنانة المصرية جالا فهمي والمشاهير ينعونها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 28 فبراير 2022
وفاة الفنانة المصرية جالا فهمي والمشاهير ينعونها

جالا فهمي، الفنانة المصرية، توفيت اليوم بشكل مفاجئ عن عمر يناهز تسعة وخمسين عاماً، ونعاها عدد من النجوم والنجمات بكلمات مؤثرة تعبر عن صدمتهم.

وفاة الفنانة المصرية جالا فهمي والمشاهير ينعونها بكلمات مؤثرة

وأعلن وفاة الفنانة جالا فهمي، شقيقها مدير التصوير مصطفى فهمي، الذي كتب عبر حسابه بفيسبوك: "انتقلت إلى رحمه الله أختي چالا فهمي"، وتلقى التعازي من متابعيه وعدد من النجوم.

كما صدم الكثير بعد رحيلها بشكل مفاجئ، خاصة أنها فضلت الابتعاد عن الأضواء منذ سنوات طويلة، رغم تحقيقها نجومية كبيرة.

كما نعى الناقد الفني طارق الشناوي الراحلة جالا فهمي، وقال عبر حسابه بفيسبوك: "ورحلت جالا فهمي بعد أن غابت عن الحياة الفنية أكثر من عشر سنوات، كانت متعددة المواهب، ومن الواضح أنها قررت قطع كل وسائل التواصل مع الوسط الفني عامدة متعمدة لا أحد يعرف سر الغياب.. الرحمة والمغفرة لجالا فهمي".

ومن الناعين أيضاً الإعلامية بوسي شلبي التي نشرت عبر حسابها بإنستقرام، قائلة: "البقاء لله.. الفنانة جالا فهمي".

كما كتبت الفنانة نبيلة عبيد: "لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم البقاء لله وانا لله و انا اليه راجعون.. ربنا يرحمها". ونشرت الفنانة سوسن بدر: "جالا فهمي في ذمة الله ادعولها ربنا يرحمها".

ونشرت الفنانة نجلاء بدر: "لا اله إلا الله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته". كما كتبت الفنانة ناهد السباعي: "اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً".

ولم تكشف أسرتها تفاصيل وفاتها وتفاصيل الجنازة والعزاء.

معلومات عن جالا فهمي

والفنانة الراحلة جالا فهمي هي ابنة المخرج الراحل أشرف فهمي، وبدأت مسيرتها الفنية في تسعينيات القرن الماضي، وكانت البداية مع برنامج "الحل هو الحبل"، ثم شاركت في عدة أعمال سينمائية بأدوار صغيرة منها فيلم "يوم مر ويوم حلو".

وحققت جالا فهمي شهرة كبيرة بعدها بتقديم أدوار البطولة في عدة أفلام مثل "جلا جلا" و"بيتزا بيتزا" و" طاطا وريكا وكاظم بيه". وشاركت في بطولة أعمال درامية منها "الوسية" و"ليالي الحلمية".

وغابت جالا فهمي عن الأضواء بشكل مفاجئ بعد آخر أعمالها فيلم "أول مرة تحب يا قلبي"، الذي عرض عام ألفين وثلاثة ميلادياً.

وجالا فهمي تزوجت من الموسيقار عمر خيرت وأنجبت منه ابنها الوحيد "عمر" قبل انفصالهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة