الفنانة المصرية بشرى تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

النجمة المصرية وجهت الشكر لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
الفنانة المصرية بشرى تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

كشفت الفنانة المصرية بشرى عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو ما أعلنته لجماهيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعربت الفنانة بشرى عن سعادتها الكبيرة بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات كما حرصت على توجيه القيادة لقادة دولة الإمارات العربية المتحدة ووجهت للدولة التهنئة بمناسبة يوم العلم.

يذكر أن الفنانة بشرى تعيش حالة نشاط فني خلال الفترة السابقة بعد تقديمها لفيلم "معالي ماما" على منصة "Netflix" وذلك بعد عرضه في دور السينما خلال الأشهر الأخيرة.

واستطاع فيلم معالي ماما تصدر مؤشر محركات البحث "قوقل"، وتدور أحداث الفيلم حول سيدة في منصب كبير ولكنها أم ولديها مسؤوليات تجاه أولادها.

وتبدأ معاناة الأم بصورة كوميدية من أجل محاولة تحقيق التوازن بين عملها وبين أولادها في المنزل وهو ما يتسبب في حدوث العديد من المواقف الكوميدية.

ولا يعتبر هذا هو آخر نشاطات الفنانة بشرى التي ستشارك في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة وذلك في مهرجان قرطاج السينمائي في تونس في دورته الـ32.

كما تنتقل الفنانة بشرى بعد ذلك إلى دبي لتكريمها في مهرجان ضيافة والذي سينطلق يوم 4 من شهر نوفمبر مع الإعلان عن انطلاق دورته السادسة والتي تحمل اسم الفنانة وردة الجزائرية تكريماً لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة