الأخضر السعودي يسافر إلى أبو ظبي لاستكمال استعداداته لكأس العالم

المنتخب السعودي يواصل التحضير لكأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
الأخضر السعودي يسافر إلى أبو ظبي لاستكمال استعداداته لكأس العالم

تسافر بعثة المنتخب السعودي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي وذلك ضمن خطة استكمال الاستعدادات لكأس العالم 2022 في قطر والذي ستنطلق منافساته يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الأخضر السعودي كان قد أرسل مصعب العلوان منسق العلاقات العامة إلى أبو ظبي منذ أيام من أجل ترتيب كافة الإجراءات الخاصة معسكر المنتخب.

وينتظر أن ينطلق معسكر المنتخب السعودي في أبو ظبي يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل، أي قبل بداية المونديال بعشرة أيام.

وكان هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي أعلن عن قائمة الأخضر التي تضم 32 لاعباً للالتحاق بمعسكر أبو ظبي.

وتضم قائمة المنتخب السعودي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، وفراس البريكان.

ويستغل المنتخب السعودي معسكر أبو ظبي من أجل خوض خمس مباريات ودية أمام منتخبات مقدونيا وألبانيا وهندوراس خلال الفترة من 22 و26 و30 أكتوبر الجاري.

فيما سيكون الجزء الثاني من تحضيرات المعسكر لمواجهة منتخبي أيسلندا يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل ثم منتخب بنما يوم 10 نوفمبر.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يبحث عن الوصول لأفضل جاهزية ممكنة قبل بداية كأس العالم 2022.

ويقع المنتخب السعودي في مجموعة ليست سهلة بكأس العالم سيواجه فيها منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة