ديبالا يطمئن جماهير الأرجنتين على جاهزيته لكأس العالم

النجم الأرجنتيني عاد من الإصابة وبات مستعداً للمونديال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
ديبالا يطمئن جماهير الأرجنتين على جاهزيته لكأس العالم

طمأن باولو ديبالا نجم منتخب الأرجنتين جماهير بلاده على جاهزيته لكأس العالم 2022 في قطر وذلك بعد عودته من الإصابة التي أقلقت الكثير من عشاق راقصي التانجو.

وعاد ديبالا للمشاركة مع نادي روما بعد غياب 35 يوماً بسبب الإصابة العضلية التي ألمت به وهددته بالغياب عن المشاركة مع الأرجنتين في المونديال.

وشارك ديبالا كبديل أمام تورينو ودخل أرض الملعب في الدقيقة 69 من عمر المباراة وسدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن يحولها نيمانيا ماتيتش داخل الشباك ليساهم النجم الأرجنتيني في هدف التعادل للذئاب في الدقيقة 90+4 ضمن المباراة التي انتهت بهدف لمثله.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1978 و1986، بعد أن كان قريباً من التتويج بالمونديال في عام 2014 قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام المنتخب الألماني.

وتحلم جماهير الأرجنتين بالفوز بكأس العالم 2022 في قطر خاصة وأنه سيكون المونديال الأخير لليونيل ميسي أسطورة الكرة في البلاد بجانب دييجو أرماندو مارادونا، كما أن قائمة راقصي التانجو متكاملة إلى حد كبير وذلك في ظل وجود تكامل في كافة الخطوط سواء في حراسة المرمى أو الدفاع وكذلك الوسط والهجوم.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يقع في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات المكسيك والسعودية وبولندا، ويبدأ المشوار في كأس العالم بمواجهة الأخضر السعودي يوم 22 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة