السعودية تعلن عن منصة حاضرين لنقل المواطنين لكأس العالم 2022

ضمن التسهيلات التي تقدمها المملكة لدعم مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
السعودية تعلن عن منصة حاضرين لنقل المواطنين لكأس العالم 2022

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق منصة "حاضرين" وذلك من أجل تقديم خدمات نقل المواطنين والمقيمين والسياح داخل المملكة العربية السعودية لحضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت الهيئة السعودية للسياحة أنها تعاونت مع وزارات الداخلية والرياضة بالإضافة لوزارات النقل والخدمات اللوجيستية والهيئة العامة للنقل والهيئة العامة للطيران المدني بجانب هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وكذلك شركة مطارات القابضة من أجل إطلاق منصة "حاضرين".

ويأتي إطلاق منصة "حاضرين" من أجل توفير المعلومات الإرشادية بجانب الخدمات التي تسهل على الراغبين في حضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

وتستهدف منصة حاضرين كذلك تسهيل تجربة حضور فعاليات المونديال في قطر وذلك للمواطنين والمقيمين وكذلك السياح الموجودين في المملكة خلال فترة كأس العالم.

وستقدم منصة حاضرين للمستخدمين أهم وأبرز الوجهات السياحية الوطنية بجانب الفعاليات المقامة وغيرها من الأنشطة.

كما نوهت الهيئة السعودية للسياحة أنه في حالة وجود أي استفسار أو الرغبة في معرفة معلومات أو طلب المساعدة فإنها تستقبل كافة الأسئلة والاستفسارات عبر المركز الوطني للعمليات الأمنية وذلك من خلال الاتصال برقم "911".

يذكر أن كأس العالم 2022 في قطر ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين بمشاركة منتخب المملكة العربية السعودية.

فيما وفرت المملكة العديد من التسهيلات لجماهير كأس العالم وأتاحت لهم فرصة الحصول على تأشيرة للدخول إلى المملكة خلال فترة إقامة البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة