الظاهرة رونالدو يتحدث عن المرشحين لكأس العالم في قطر

النجم البرازيلي يرشح راقصي السامبا للفوز باللقب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
الظاهرة رونالدو يتحدث عن المرشحين لكأس العالم في قطر

تحدث الظاهرة رونالدو نجم كرة القدم البرازيلية السابق عن المرشحين الأبرز للفوز بكأس العالم 2022 في قطر خاصة مع اقتراب انطلاق البطولة.

وينطلق كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، في ظل ترشيح العديد من المنتخبات للتتويج باللقب.

ومن جانبه، قال رونالدو إن منتخب البرازيل متوازن للغاية في جميع الخطوط وهو المرشح الأول للفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف رونالدو أنه يشعر بالسعادة وذلك بسبب امتلاك المنتخب البرازيلي للعديد من الخيارات في مختلف الخطوط وخاصة خط الهجوم الذي يجمع ما بين أفضل نجوم العالم مثل نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وروديجز جوس ورافينيا وريتشارلسون وجابريل جيسوس وأنتوني وغيرهم من النجوم.

ويعتقد رونالدو أن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي يمتلك أفضل خيارات هجومية بين كافة المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022.

ويبحث المنتخب البرازيلي عن الفوز باللقب السادس في كأس العالم 2022 بعد أن قاد رونالدو وريفالدو كتيبة نجوم منتخب راقصي السامبا للفوز بالمونديال عام 2002 وهي المرة الأخيرة التي يتوج فيها المنتخب البرازيلي باللقب.

واستطاع رونالدو أن يحقق لقب هداف كأس العالم 2002 بالإضافة لفوزه بالكرة الذهبية في هذا العام كأفضل لاعب في العالم بعد التألق في مونديال كوريا واليابان.

وتألق رونالدو في نهائي كأس العالم 2002 في كوريا واليابان وسجل هدفين في شباك المنتخب الألماني حسم بها اللقب لصالح منتخب بلاده.

يذكر أن المنتخب البرازيلي يشارك في كأس العالم 2022 في قطر ضمن مجموعة تضم منتخبات سويسرا وصربيا والكاميرون.

وينطلق مشوار المنتخب البرازيلي في المونديال بمواجهة صربيا يوم 24 نوفمبر، ثم مواجهة سويسرا يوم 28 نوفمبر قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب الكاميرون يوم 2 ديسمبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة