فيفا يعلن عن الأغنية الرسمية الثانية لكأس العالم 2022

الاتحاد الدولي لكرة القدم يكشف عن الأغنية الرسمية الثانية للمونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 25 أغسطس 2022
فيفا يعلن عن الأغنية الرسمية الثانية لكأس العالم 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الأغنية الرسمية الثانية لكأس العالم 2022 في قطر وذلك ضمن ألبوم غنائي تم إعداده بصورة حصرية للمونديال.

ويؤدي الأغنية الجديدة لكأس العالم 2022 في قطر النجم البورتوريكي "أوزونا" والذي حصد الجائزة البلاتينية لأكثر ألبومات مبيعاً.

ويشارك أوزونا في الغناء نجم الراب الكونغولي "جيمز"، وطرحت الأغنية الثانية لكأس العالم بعد النجاح الكبير التي حققته الأغنية الأولى لمونديال 2022 والتي انطلقت في شهر أبريل الماضي بعنوان "هيّا هيّا".

وتنطلق أغنية "أرحبو" بصورة رسمية على المنصات الرقمية اعتباراً من يوم 26 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعدما ظهرت الأغنية لأول مرة عبر حساب "فيفا" على حسابها بيوتيوب يوم الجمعة الماضي.  

وكشف الموقع الرسمي للجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر أن اسم الأغنية مستوحى من كلمة "أرحبوا" وهي كلمة محلية في قطر مقصود بها الترحيب ويوازيها كلمة "مرحباً" في اللغة العربية الفصحى.

وجاء اختيار هذا الاسم من أجل أن الأغنية تدعو إلى الوحدة والتآلف في البطولة التي ستنظم في قطر وأمام أنظار كل العالم.

ويعتبر كأس العالم 2022 في قطر هو أول نسخة من المونديال على مر التاريخ تضم ألبوماً غنائياً كاملاً وليس أغنية واحدة كما كان يحدث في النسخ الماضية من البطولة.

ويستهدف ألبوم كأس العالم 2022 في قطر الجمع بين الفنانين والمشجعين واللاعبين وتقديم أنواع مختلفة من الموسيقى.

ومن جانبه، قال نادر خياط الشهير بلقب "ريدوان" والذي يشغل منصب المدير التنفيذي للترفيه الإبداعي في الفيفا إنه يتشرف بالمشاركة في نسخة كأس العالم في قطر حيث سيحتفل العالم بكرة القدم والموسيقى جنباً إلى جنب.