الأهلي يهزم إنبي بثنائية معلول في الوقت القاتل

تمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه إنبي بهدفين مقابل هدف، في لقاء مثير ضمن فاعليات الدوري المصري الممتاز

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 22 مايو 2022
الأهلي يهزم إنبي بثنائية معلول في الوقت القاتل

تمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه إنبي بهدفين مقابل هدف، في لقاء مثير ضمن فاعليات الدوري المصري الممتاز.

سيطر المارد الأحمر على مجريات اللعب ونظم الكثير من المحاولات الهجومية خلال الشوط الأول ولكن دون جدوى في ظل تألق الحارس محمود جاد.

وتقدم الفريق البترولي في الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح اللاعب مصطفى شلبي في الدقيقة 76، وتعادل الدولي التونسي علي معلول في الدقيقة 95، وعاد نفس اللاعب لنزع الانتصار في الدقيقة 97.

وشهد اللقاء اعترضات كثيرة من لاعبي إنبي والجهاز الفني على حكم اللقاء محمد الصباحي بسبب المطالبة بإلغاء الهدف الثاني بداعي التسلل على قلب الهجوم حسام حسن.

نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري

شهدت فاعليات الجولة رقم 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز عدد من المواجهات القوية اليوم السبت.

وتمكن فريق سموحة من خطف تعادل قاتل أمام منافسه إيسترن كومباني في مواجهة لعبة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" وهو ما أثر على الشكل الهجومي.

وتقدم رفاق المدرب علاء عبد العال في الدقيقة 11 من ركلة جزاء سددها بنجاح اللاعب محمد صالح، وعزز زميله أحمد متعب التفوق في الدقيقة 47.

ودفع عبدالحميد بسيوني بعدة أوراق هجومية في الشوط الثاني وهو ما أسفر عن صحوة وعودة من بعيد وذلك برأسيتين الأولى للمهاجم مروان حمدي في الدقيقة 65، والثانية في الثواني الأخيرة عن طريق إليا سيلا.

طلائع الجيش ينتصر على المقاولين العرب

واصل فريق طلائع الجيش عروضه القوية وسلسلة نتائجه الطيبة في الفترة الأخيرة بعدما حقق الفوز على المقاولين العرب بهدف دون رد.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أوقات المباراة وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب فيكتوري بينيانجا في الدقيقة 71.

وأكدت عدة تقارير أن إدارة المقاولين العرب تبحث استمرار الجهاز الفني من عدمه في ظل النتائج السلبية المتتالية وهو ما قد يعجل برحيل المدرب محمد عودة.

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة من 19 مواجهة ويأتي بيراميدز وصيفًا بتحقيقه 39 نقطة من 18 لقاء، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.

ويتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 34 نقطة وفيوتشر خماسًا برصيد 31 نقطة، وطلائع الجيش سادسًا برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عن فاركو صاحب المركز السابع.

البنك الأهلي يظهر في المركز الثامن برصيد 25 وبفارق نقطة عن إنبي وغزل المحلة، ثم سيراميكا كليوباترا برصيد 21 نقطة والمصري 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد السكندري.

المقاولون العرب يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن فريقي الجونة والإسماعيلي، ثم مصر المقاصة في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة وإيسترن كومباني متذيل جدول ترتيب المسابقة بعدما جمع 12 نقطة فقط من 19 مواجهة.