برينتفورد يهزم مانشستر سيتي بثنائية في الدوري الإنجليزي

فرط مانشستر سيتي في فرصة تضييق الخناق على متصدر البريميرليج أرسنال

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
برينتفورد يهزم مانشستر سيتي بثنائية في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق برينتفورد من تحقيق الفوز على مضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة رقم 17 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد اليوم

شهدت المباراة تقلبات فنية مثيرة ومن العيار الثقيل حيث كانت البداية بسيطرة ميدانية من رفاق المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا.

وفاجأ برينتفورد، أصحاب الأرض، بهدف التقدم في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب إيفان توني.

كثف مانشستر سيتي محاولاته الهجومية في الدقائق التالية من أجل تسجيل هدف التعادل وهو ما تحقق في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب فيل فودين.

لم تفلح محاولا رفاق بيب جوارديولا لتسجيل التقدم مجدداً بسبب يقظة دفاع الضيوف وتألق حارسهم إلى جانب المعنويات المرتفعة والتي انعكست في زيادة معدل الركض.

وعاد إيفان توني للستجيل مجدداً ويمنح فريقه برينتفورد الانتصار في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

توقف رصيد فريق مانشستر سيتي عند 32 نقطة جمعها 14 مباراة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مرتين وتعادل أيضاَ في 2، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الصدارة والذي سيخوض مواجهة الجولة مساء اليوم.

وارتفع رصيد برينتفورد إلى 19 نقطة في المركز العاشر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن فريق برايتون الذي يتواجد في المركز السابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة