هل يبحث الأهلي عن خليفة علي معلول في تونس؟

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
هل يبحث الأهلي عن خليفة علي معلول في تونس؟

يبحث النادي الأهلي المصري عن لاعب في مركز الظهير الأيسر ليستكمل المسيرة المميزة لنجمه التونسي علي معلول.

وقال أمير الحيزم رئيس نادي الاتحاد المنستيري التونسي، إن هشام بكار الظهير الأيسر لفريق الاتحاد المنستيري يمكن أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي المصري.

وأضاف أمير الحيزم، في تصريحات تلفزيونية: "أرى أن اللاعب هشام بكار هو مستقبل الجبهة اليسرى في تونس كما أنه يعتبر خليفة النجم الكبير علي معلول لاعب النادي الأهلي المصري ومنتخب تونس".

وتابع رئيس نادي الاتحاد المنستيري التونسي: "عقد اللاعب هشام بكار يستمر مع فريق الاتحاد المنستيري حتى صيف عام 2025".

وقال أمير الحيزم: "النادي الأهلي المصري من أكبر الفريق في القارة الإفريقية، وأي لاعب سيرغب في الانتقال إلى صفوف الأهلي، وفي حالة وصول عرض يليق بنادي الاتحاد المنستيري وبالنادي الأهلي وباللاعب فسوف نوافق على احترافه".

وأضاف رئيس نادي الاتحاد المنستيري التونسي: "بالفعل توجد اتصالات من جانب النادي الأهلي ولكن لم نتلق عرضا رسميا حتى الآن لانتقال هشام بكار إلى صفوف الأهلي".

وتابع أمير الحيزم: "فترة الانتقالات الشتوية سوف تبدأ بعد شهر، وسنتخذ القرار الذي يحقق مصلحة نادي الاتحاد المنستيري واللاعب هشام بكار".

وقال رئيس نادي الاتحاد المنستيري: "لم نحدد سعراً معيناً لبيع هشام بكار، كما أن هناك فريقاً من فرق القمة في تونس تواصل معنا من أجل اللاعب، وهناك أيضا فريق من بلجيكا تواصل معي بشكل شخصي، ولكن لم يتم تقديم عروض رسمية حتى الآن".

ويبلغ هشام بكار من العمر 22 عاما، ويلعب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر وقلب الدفاع، وتبلغ قيمته السوقية 475 ألف يورو، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

وشارك هشام بكار في 8 مباريات مع فريق الاتحاد المنستيري ببطولة الدوري التونسي خلال الموسم الجاري، وأحرز هدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة