علي معلول يحصل على جائزة جديدة مع الأهلي في موسم 2022-2023

شارك علي معلول في 46 مباراة مع النادي الأهلي المصري خلال الموسم الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
علي معلول يحصل على جائزة جديدة مع الأهلي في موسم 2022-2023

فاز النجم التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي المصري، بجائزة أفضل ظهير أيسر خلال الموسم الماضي 2022-2023، في الاستفتاء الذي أجرته رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقالت رابطة الأندية المصرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إن علي معلول فاز بالجائزة رسمياً، ونشرت صورة للنجم التونسي مع عبارة "أسرع ديليفري في مصر".

وأشارت رابطة الأندية المصرية، إلى أن علي معلول حصل على لقب أفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي من خلال اختيارات الجماهير على جميع منصات رابطة الأندية المصرية المحترفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل علي معلول على لقب أفضل ظهير أيسر، بعد منافسة مع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، ومحمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، وجوزيف نجويم لاعب فريق فيوتشر.

واكتسح علي معلول التصويت على لقب أفضل ظهير أيسر عبر حساب رابطة الأندية على منصة "إكس"، حيث حصل على 95.4% من إجمالي أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء.

ماذا قدم علي معلول مع النادي الأهلي في الموسم الماضي؟

شارك علي معلول في 46 مباراة مع النادي الأهلي المصري خلال الموسم الماضي بجميع البطولات المحلية والقارية، وسجل 16 هدفا وصنع 11 هدفا.

وفاز علي معلول بخمس بطولات مع النادي الأهلي في الموسم المنتهي، حيث حصل علي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، ولقب بطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري، ولقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما كان علي معلول هو اللاعب الأكثر فوزا بجائزة لاعب الجولة خلال الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري الممتاز، وحصل على الجائزة 5 مرات، وفقا لما أعلنته رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وبدأت مسيرة علي معلول مع النادي الأهلي المصري في صيف عام 2016، حيث انتقل إلى الشياطين الحمر قادما من صفوف فريق الصفاقسي التونسي.

وفاز علي معلول بـ17 بطولة مع النادي الأهلي خلال 7 سنوات، منها بطولة الدوري المصري 5 مرات، وبطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وبطولة كأس السوبر المصري 4 مرات، بالإضافة إلى 3 ألقاب لبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر الإفريقي، والميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية مرتين.

وسجل علي معلول 50 هدفا وصنع 77 هدفا خلال مشواره مع النادي الأهلي، وأصبح أول لاعب أجنبي في تاريخ الشياطين الحمر يحرز أهدافا بجميع البطولات، وأكثر لاعب أجنبي يشارك في المباريات مع الأهلي، والمدافع الأكثر أهدافا أيضا في تاريخ الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة