الهلال يهزم الفيحاء بثنائية في الدوري السعودي

رحلة الدفاع عن اللقب مستمرة لدى رفاق المدير الفني الأرجنتيني دياز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
الهلال يهزم الفيحاء بثنائية في الدوري السعودي

تمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز على منافسه الفيحاء بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سيطر الزعيم على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع تنظيم محاولات هجومية مستمرة وتراجع دفاعي من المنافس.

وبدأ الهلال المباراة بضغط هجومي من جميع الاتجاهات، ما أجبر لاعبي الفيحاء على التراجع إلى منتصف ملعبهم في أو 15 دقيقة.

وتأخر الهدف الافتتاحي حيث تقدم المحترف موسى ماريجا في الدقيقة 65، وعزز زميله أوديون إيجالو التقدم في الدقيقة 86.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

يواصل فريق الهلال رحلة الدفاع عن لقبه حيث وصل إلى النقطة السادسة العلامة الكاملة  في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويظل الفيحاء في المركز الأخير بدون نقاط.

تصريحات مدرب الفيحاء بعد مباراة الهلال

أكد فوك رازوفيتش المدير الفني لنادي الفيحاء أن فوز نادي الهلال مستحق، موضحا أن فريقه خلق العديد من الفرص ولم يمتلك الجدية الكافية للتسجيل في شباك الزعيم.

وواصل المدير الفني تصريحاته "لازال لدينا بعض المشاكل الفنية، ونأمل الفوز في المباريات المقبلة، وأبارك للهلال هذا الفوز".

مباراة الهلال القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع منافسه الفتح في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين يوم الاحد المقبل في لقاء جماهيري من العيار الثقيل.

المنافسة في الدوري السعودي

يتميز الدوري السعودي للمحترفين بوجود قاعدة عريضة من الفرق المتنافسة على لقب البطولة خاصة الرباعي الهلال والشباب والاتحاد والنصر.

كما أن مراكز منتصف الجدول وتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية (درجة يلو) تحاط باشتعال فني كبير وغموض للحسم حتى الجولة الأخيرة كما حدث في النسخة الأخيرة التي شهدت هبوط الأهلي صاحب التاريخ العريق.

يذكر أن الهلال قد توّج بلقب النسخة الأخيرة من لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد منافسة شرسة مع الاتحاد الذي تصدر جدول ترتيب خلال معظم جولات المسابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة