منتخب الإكوادور يهزم قطر بثنائية في كأس العالم

قدم منتخب الإكوادور نفسه بصورة جيدة خلال افتتاحية كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
منتخب الإكوادور يهزم قطر بثنائية في كأس العالم

تمكن منتخب الإكوادر من تحقيق الفوز على منافسه قطر بهدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ملخص مباراة قطر والإكوادور

سيطر الضيوف على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي للعنابي وعجز عن تشكيل خطورة هجومية تذكر بفضل التمركز الجيد للإكوادور.

وظهرت الخطورة الهجومية للضيوف مبكراً وبالتحديد في الدقيقة الثالثة بعدما سجل فالنسيا هدف التقدم في الدقيقة الثالثة ولكن تقنية الفيديو تدخلت لوجود تسلل وهو ما دفع الحكم لإلغاء الهدف.

وعاد فالنسيا للظهور مبكراُ ولكن هذه المرة ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 15 من ركلة جزاء سددها بنجاح.

وواصل منتخب الإكوادور حالة الضغط الهجومي في الشوط الأول ليجد فالنسيا نفسه أمام عرضية مميزة يحولها برأسة في المرمى القطري معلناً الهدف الثاني.

ملخص الشوط الثاني من مباراة قطر اليوم

حاول المنتخب القطري الرجوع إلى المباراة في الشوط الثاني وذلك من خلال تكثيف المحاولات الهجومية والضغط على الدفاع الإكوادور ولكن بلا جدوى.

وتماسك الضيوف مع السيطرة على الكرة خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وهو ما أفسد محاولات منتخب قطر للعودة وتسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير.

المجموعة الأولى في كأس العالم 2022

تضم المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم 2022 منتخبة قوية ومميزة مثل المنتخب الهولندي والمنتخب القطري والإكوادور وبطل أفريقيا منتخب السنغال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة