الأهلي يراقب نجماً تونسياً لخلافة معلول

النجم التونسي الشاب يتميز بقدراته الفنية الكبيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
الأهلي يراقب نجماً تونسياً لخلافة معلول

يدرس الأهلي المصري إمكانية ضم هشام بكار، لاعب فريق الاتحاد المنستيري التونسي، لتعزيز خط الدفاع خاصته بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد.

ويسعى الفريق المصري الكبير للعثور على بديل للنجم التونسي المخضرم، الذي قد يرحل عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي بسبب انتهاء عقده.

وانضم علي معلول إلى الأهلي عام 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، وشارك في 264 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 49 هدفًا وقدم 67 تمريرة حاسمة، وحقق جميع البطولات المحلية والقارية، وفاز بكأس العالم للأندية مرتين.

فيما بدأ هشام بكار مسيرته الكروية كجناح أيسر مثل علي معلول، وتم تغيير مركزه من قبل مدربه السابق لسعد الشابي.

ونظرًا لخوضه بعض المباريات في مركز الهجوم مع فرق الفئات السنية، واجه بعض الصعوبات في الجانب الدفاعي في بداية مسيرته، ولكن تطور مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الماضي.

وشارك هشام بكار في 74 مباراة مع الاتحاد المنستيري في مختلف المسابقات، حيث سجل هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وسجل بكار هدفيه الوحيدين مع الفريق الأول في الموسم الحالي، خلال مباراتيه أمام الصفاقسي ومستقبل المرسى ضمن الدوري التونسي.

وأصبح هشام بكار محط اهتمام مدرب منتخب تونس جلال القادري، الذي قام بتضمينه في القائمة الموسعة، مما يشير إلى احتمالية استدعائه في المستقبل القريب إذا استمر في تقديم أداء جيد مع الاتحاد المنستيري.

وبالنظر إلى تراجع أداء علي معلول ومستوياته الضعيفة في المباريات الأخيرة مع منتخب تونس، فإن أيامه مع الفريق الوطني تُحصى على أصابع اليد كما أنه قد يبدأ في ملازمة مقاعد البدلاء في الفريق الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة