منتخب البرتغال يهزم أوروجواي بثنائية في كأس العالم 2022

واصل المنتخب البرتغالي ظهوره الجيد في مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
منتخب البرتغال يهزم أوروجواي بثنائية في كأس العالم 2022

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز في مباراة صعبة على منافسه أوروجواي بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ملخص مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم في المونديال

تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة والمحاولات الهجومية خلال أوقات المباراة خاصة في ظل وجود عناصر خبرة كبيرة ضمن قائمة المنتخبين.

وشهدت النصف ساعة الأولى سيطرة من المنتخب البرتغالي على الكرة وتراجع للمنتخب الأوروجوياني والاعتماد على الكرات الطويلة المرسلة لقلب الهجوم لويس سواريز.

وجاء هدف التقدم للبرتغال في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب برونو فرينانديز حيث أرسل كرة عرضية مميزة مرت أمام رأس كريستيانو رونالدو وسكنت المرمى.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني حصل المنتخب البرتغالي على ركلة جزاء سددها اللاعب برونو فرينانديز بصورة مميزة.

ترتيب منتخب البرتغال في كأس العالم 2022

يتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة الثامنة في نهائيات كأس العالم 2022 بالعلامة الكاملة 6 نقاط ليضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

ويأتي منتخب غانا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط فيما يتواجد أوروجواي في المركز الثالث بنقطة واحدة بالتساوي مع كوريا الجنوبية.

طموح منتخب البرتغال في كأس العالم

يسعى منتخب البرتغال في الظهور الأخير المتوقع للاعب كريستيانو رونالدو إلى تحقيق إنجاز تاريخي وتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخ بلاده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة