علي معلول يحقق رقماً قياسياً في تاريخ الأهلي المصري

النجم التونسي يواصل تألقه مع القلعة الحمراء

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
علي معلول يحقق رقماً قياسياً في تاريخ الأهلي المصري

تألق اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لنادي الأهلي المصري، في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل معلول هدف الأهلي الأول في المباراة من علامة الجزاء في الدقيقة العاشرة، ليصبح بذلك أكثر مدافع تسجيلاً في تاريخ النادي الأحمر بالدوري المصري الممتاز برصيد 34 هدفًا.

ويعد معلول من الركائز الأساسية لنادي الأهلي منذ انضمامه إليه في صيف عام 2016، قادماً من الصفاقسي التونسي. وقد نجح في تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويعتبر معلول أيضًا من أبرز اللاعبين في منتخب تونس، حيث شارك في العديد من المباريات الدولية وشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2018 في روسيا.

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول الدوري المصري الممتاز ويحتاج لثلاث نقاط إضافية من أجل حسم لقب بطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه بصورة رسمية.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الزمالك في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي حالة تحقيق الأهلي للفوز على حساب الزمالك فإن الحسم سيكون أمام الغريم التاريخي وهو ما سيزيد من فرحة جماهير الشياطين الحمر بالبطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة