الاتفاق يعلن التجديد لحارسه باولو فيكتور

فارس الدهناء يمدد عقده مع الحارس البرازيلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
الاتفاق يعلن التجديد لحارسه باولو فيكتور

كشفت إدارة نادي الاتفاق السعودي عن تحديد عقد البرازيلي باولو فيكتور حارس مرمى الفريق حتى عام 2025.

وأعلنت إدارة الاتفاق عن تجديد عقد باولو فيكتور اليوم الخميس وذلك عبر قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور الرئيس التنفيذي معاذ العوهلي.

ومن جانبه، أشاد معاذ العوهلي بنجاح إدارة الاتفاق في تمديد عقد باولو وذلك لأنه نموذج مثالي لحارس المرمى الذي يقدم الإضافة الفنية ويمنح الفريق الاطمئنان.

واستكمل العوهلي تصريحاته مشيراً إلى أن التجديد لباولو فيكتور جاء بناء على توصيات فنية خاصة وأنه يتألق مع النادي ويتمتع باحترافية عالية.

فيما نشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق تغريدة تقول: "صمام الأمان باولو فيكتور سيصحبكم في رحلة طويلة حتى عام 2025، مستمرين يا أسد الحراسة".

الجدير بالذكر أن الاتفاق جدد عقد حارسه قبل مواجهة نادي الهلال على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" يوم السبت المقبل بالجولة الـ21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يذكر أن الاتفاق يحتل الترتيب الثاني عشر في دوري روشن السعودي لهذا الموسم بعد جمعه 23 نقطة، فيما يأتي نادي الهلال في المركز الرابع برصيد 36 نقطة ولكن يتبقى له مباراتان مؤجلتان.

ويبحث نادي الاتفاق عن تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري من أجل تأمين موقفه والابتعاد عن دائرة الخطر المؤدية إلى الهبوط لدوري يلو السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة