برشلونة يعلن تجديد جافي بعد مفاوضات طويلة

النادي الكتالوني يتوصل لاتفاق مع جافي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
برشلونة يعلن تجديد جافي بعد مفاوضات طويلة

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تجديد عقد النجم الشاب جافي، ليستمر في صفوف النادي الكتالوني حتى صيف 2026، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

ونشر نادي برشلونة بياناً عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه أن الفريق توصل لاتفاق على توقيع عقد جديد مع جافي يربطه بالفريق حتى صيف 2026.

وكشف بيان نادي برشلونة أن عقد جافي مع البرسا يمتلك شرطاً جزائياً بقيمة ضخمة تصل إلى مليار يورو وهو الشرط الجزائي المعتمد في عقود كذلك لعدد كبير من نجوم برشلونة وهم أنسو فاتي وفيران توريس ورونالد أراوخو ورافينيا وجوليس كوندي.

وبات جافي هو سادس لاعب في قائمة برشلونة يوقع على عقد مع الفريق بقيمة شرط جزائي تصل إلى مليار يورو وذلك من أجل تحصينه ومنع الأندية من دفع قيمة الشرط الجزائي للحصول على خدماته.

يذكر أن برشلونة سعى لفترة طويلة للحصول على توقيع جافي الذي كان يماطل في الموافقة على تجديد العقد قبل أن يقتنع اللاعب بضرورة البقاء في صفوف النادي الكتالوني خلال السنوات المقبلة.

ويحاول نادي برشلونة بناء جيل جديد خاصة بعد التعاقد مع عدد كبير من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب الصدارة، فيما يأتي الفريق الكتالوني في المركز الثاني بمجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة.

فيما يتفوق برشلونة على إنتر ميلان الإيطالي منافسه في المجموعة بدوري أبطال أوروبا حتى الآن بفارق الأهداف وذلك بعد مرور جولتين على منافسات المجموعة الثالثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة