هندرسون على أبواب نادي الاتفاق

النجم الإنجليزي على بعد خطوة من توقيع العقد مع الفريق السعودي العريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
هندرسون على أبواب نادي الاتفاق

اقترب نادي الاتفاق السعودي من حسم صفقة التعاقد مع النجم الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، وذلك بناء على توصية من مدرب الفريق السعودي الجديد، الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة الريدز.

وأكدت تقارير صحفية أن هندرسون سيوقع على عقود انتقاله للاتفاق، اليوم الأربعاء، لمدة 3 مواسم، وسيحصل ليفربول على 12 مليون جنيه إسترليني قيمة الصفقة، بجانب المتغيرات.

ويعتبر هندرسون من أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض 492 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات، وسجل 39 هدفا، وقدم 74 تمريرة حاسمة.

وتوج هندرسون مع نادي ليفربول بالعديد من البطولات على رأسها بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ليعود لقب البريميرليج إلى صفوف النادي العريق بعد غياب 30 عاماً

ويأمل الاتفاق في أن يشكل هندرسون إضافة قوية للفريق، ويساعده على تحقيق أهدافه في الموسم المقبل في ظل وجود عدد كبير من المحترفين العالميين في صفوف دوري روشن السعودي.

يذكر أن دوري المحترفين السعودي يستقطب عدداً كبيراً من النجوم العالميين منذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

واستمر أفضل نجوم كرة القدم في العالم في الانضمام لصفوف الأندية السعودية خلال الصيف الجاري وعلى رأسهم كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الذي اختار نادي الاتحاد السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة