رايس مبولحي يعلن انتهاء مسيرته مع الاتفاق

وضع نادي الاتفاق حداً للمواسم الرائعة التي قدمها حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي مع الفريق الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
رايس مبولحي يعلن انتهاء مسيرته مع الاتفاق

أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي عن إنهاء الاتفاق مع الدولي الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى الفريق الأول، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد الموسم المنقضي هو الأخير في تعاقد مبولحي مع النادي السعودي، ليتم الرحيل بالتوافق بين الطرفين.

وكتب الاتفاق عبر موقعه الرسمي، "وصلت رحلتنا إلى النهاية... شكرا على مشوارك المميز وإخلاصك وقتاليتك... شكرا يا بن الجزائر".

وكان مبولحي قد انضم لصفوف فريق الاتفاق السعودي في يناير 2018 وشارك خلال 111 مباراة واستقبلت شباكه 157 هدفا وحافظ على نظافة شباكه خلال 28 مباراة.

وعلى المستوى الدولي خاض مبولحي مع منتخب الجزائر 89 مباراة وحافظ على شباكه خلال 38 لقاء وتوج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019.

مفاوضات الاتفاق مع حارس جديد

تواصل إدارة نادي الاتفاق السعودي البحث عن حارس مرمى أجنبي جديد ليحمي شباك الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يتم الاستقرار حتى الآن على هوية الحارس الجديد وسط ترشيحات لعدد من الأسماء الكبيرة في الدوريات العربية والأوروبية.

وتشير التقارير الصحفية في السعودية ومصر إلى اقتراب محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك من الانتقال إلى صفوف فريق الاتفاق.

ويرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق والسابق للزمالك، أن أبوجبل هو الخيار الأمثل لحراسة عرين الفريق في الموسم المقبل.

وقدم محمد أبوجبل مستويات رائعة رفقة نادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني كارتيرون وهو ما ساهم في الحصول على العديد من البطولات المحلية والقارية مثل الدوري المصري الممتاز والسوبر الأفريقي.

تفاصيل الموسم الأخير من الدوري السعودي

ودع فريق الأهلي بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تعادل سلبياً مع الشباب في مباراة الجولة رقم 30 والأخيرة من عمر السابقة.

وغلب الطابع الدفاعي على أداء الفريقين خلال معظم المباراة وسط فشل في تحقيق تقدم هجومي يضمن الخروج بثلاث نقاط كاملة، وتعرض لاعب الشباب بينجل للطرد في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وأنهى الأهلي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة في المركز قبل الأخير وبفارق نقطة عن مركز الأمان الذي يتواجد فيه الباطن.

وهبط إلى الدرجة الثانية السعودي رسمياً الأهلي والحزم والفيصلي فيما نجحت محاولات الباطن والاتفاق والتعاون للهروب من القاع.

بطل الدوري السعودي

توّج فريق الهلال بقلب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي بعد موسم صعب وحافل بالمنافسة الشرسة مع وصيفة الاتحاد.

وتغلب الزعيم على  الفيصلي في الجولة رقم 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهدفين مقابل هدف، جاءت الثنائية عن طريق المحترف إيجالو، وسجل للفيصلي كاليسون.

وتعادل الاتحاد مع الباطن سلبياً بدون أهداف في مواجهة قدم الأخيري خلالها أداء دفاعي مميز وتواجد بكثافة عددية خوفاً من استقبال أهداف وفقدان النقاط كاملة.

وتصدر الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصوفاة برصيد 65 نقطة، والنصر في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة