كارتيرون يقترب من الرحيل عن الاتفاق

حالة من عدم الاستقرار يعيشها الفريق السعودي في المسابقات المحلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
كارتيرون يقترب من الرحيل عن الاتفاق

يحيط الغموض بمستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي وذلك بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وكان الفريق قد تلقى الخسارة في الجولة الثامنة عشر ضمن فعاليات الدوري السعودي للمحترفين من منافسه الباطن بهدف دون رد.

إقالة كارتيرون من تدريب الاتفاق

وبحسب العديد من التقارير الصحفية السعودية فإن إدارة نادي الاتفاق بدأت في فتح خطوط مع أكثر من مدير فني أجنبي لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وستعلن الإدارة السعودية عن إقالة المدير الفني الفرنسي بمجرد إتمام الاتفاق مع المدرب الجديد.

أسباب التفكير في إقالة كارتيرون

ترى إدارة الاتفاق عن النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة تظهر عدم قدرة المدير الفني كارتيرون في تطوير الأداء وتصحيح الأخطاء.

كما أن الانتظار أكثر من ذلك لن يأتي بجديد بل قد يزيد المعاناة في جدول ترتيب  المسابقة ويصبح الفريق مرشحاً للهبوط إلى دوري يلو.

ترتيب الاتفاق في الدوري السعودي

ويحتل الاتفاق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة من 18 مباراة لعبها وبفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الثالث عشر.

ويأتي الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة ثم العدالة في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة ويتذيل الباطن ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.

خبرات كارتيرون في عالم التدريب

ويمتلك الفرنسي باتريس كارتيرون خبرات مميزة خلال مسيرته التدريبة حيث سبق له قيادة مازيمبي الكونغولي لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا إلى جانب إنجازات قارية أخرى مع الزمالك المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة