التضخم يجبر الأشخاص على الانفصال عن حيواناتهم الأليفة

البريطانيين في موقف صعب بشأن الاحتفاظ بحيواناتهم الأليفة من عدمه مع استمرار ارتفاع تكلفة المعيشة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
التضخم يجبر الأشخاص على الانفصال عن حيواناتهم الأليفة

مع ارتفاع تكلفة المعيشة في المملكة المتحدة، يضطر بعض البريطانيين إلى الانفصال عن حيواناتهم الأليفة لتوفير المال اللازم للحياة المعيشية وسط ارتفاع التضخم.

ارتفاع فواتير الطاقة وتحذير من حدوث ركود

يأتي هذا الاتجاه في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من ارتفاع فواتير الطاقة وحذر بنك إنجلترا من احتمال حدوث ركود في وقت لاحق من هذا العام. أظهرت الأرقام الصادرة أن الاقتصاد البريطاني انكمش بين أبريل ويونيو.

تقول ملاجئ الحيوانات الأليفة والحيوانات إنها تواجه استفسارات قياسية بشأن عودة القطط والكلاب حيث يقرر المالكون تكاليف امتلاك حيوان أليف - طعام بالإضافة إلى المئات من فواتير الأطباء البيطريين- لم يعد بالإمكان التحكم فيه.

يشير هذا الاتجاه إلى انعكاس كبير عن الزيادة الكبيرة في الطلب على الحيوانات الأليفة خلال عمليات الإغلاق الوبائي لكورونا عندما تم عزل الناس في منازلهم ووحدتهم.

قال أحد المراكز، Woodgreen، إن تطبيقاته انخفضت إلى المئات شهرياً، بانخفاض من عشرات الآلاف شهرياً خلال ذروة الإغلاق. بدأت ملاجئ الحيوانات في القلق من أن الانخفاض في الطلب سيظهر في النهاية في انخفاض في التبرعات.

وقال آدم كلوز مدير العمليات في Dogs Trust لرويترز «أزمة تكلفة المعيشة تسللت إلينا بسرعة أكبر بكثير مما توقعه الناس في أي وقت مضى».

وقال كلوز إن دوجز تراستح التي لديها حالياً 692 كلباً يحتاج إلى منازل في 21 مركزاً في جميع أنحاء البلاد- إن المرة الأخيرة التي شاهد فيها شيئاً كهذا كانت في أعقاب الانهيار المالي لعام 2008.

هذا هو الضغط الذي تدرسه المؤسسة الخيرية فيما إذا كان ينبغي عليها توسيع صندوق دعم الطوارئ، المخصص عادةً للأشخاص الذين يحصلون على مزايا الرعاية الاجتماعية الذين يحتاجون إلى دعم مالي قصير الأجل للحفاظ على حيواناتهم الأليفة، إلى المزيد من أصحاب الدخل المتوسط.

ارتفاع متوسط فاتورة الوقود المنزلي

ارتفع متوسط ​​فاتورة الوقود المنزلي في المملكة المتحدة بأكثر من 50% هذا العام حيث أدت الحرب في أوكرانيا إلى الضغط على إمدادات النفط والغاز الطبيعي العالمية، ومن المقرر حدوث زيادة أخرى في أكتوبر، حيث من المتوقع أن يصل متوسط ​​الفاتورة إلى ما يعادل 43000 دولار أمريكي بشكل عام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة