الدعوات المباشرة لحضور MDL Macau تذهب لصالح فريقين فقط

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017
الدعوات المباشرة لحضور MDL Macau تذهب لصالح فريقين فقط

لقد قررت منظمة Mars Media أن تكشف عن خبر مفاجئ وسار بنفس الوقت، عندما أعتقدنا أن تشكيلة الفرق المشاركة في بطولة MDL Macau للعبة دوتا 2 قد اكتملت.

إلا أن هذا لم يكن صحيحاً أبداً وإنما وصل فريقان جديدان إليها، بعد أن صرحت الشركة عن إرسالها دعوة مباشرة لكل من Virtus Pro و LGD Gaming.

كما وقد تبين في الواقع أن تلك الدعوة هي الأولى والأخيرة في البطولة، لينضما هاذان الفريقان إلى مجموعة من الفرق العالمية الشهيرة أمثال Natus Vincere وغيرهم.

كان لفريق Virtus Pro أداء قوي وملحوظ في فعاليات البطولة العالمية للعبة دوتا 2 ESL One Hamburg، وقد تصدروا المراتب الأولى في نتائجها.

بينما أثبت فريق LGD Gaming أنه عملاق لا يستهان به في الصين بفضل هيمنته على التصفيات الصينية لبطولة Summit 8 وأدائه المذهل في فعاليات بطولة PGL Open Bucharest Major.

بعد الخبر الجديد لهذا اليوم، تصبح القائمة الكاملة للفرق المشاركة في البطولة على الشكل التالي :

Virtus Pro
LGD
LGD.Forever Young
OG
Natus Vincere
TNC Pro Team 
Infamous
VGJ.Storm

نذكركم أن الحدث الرئيسي لبطولة MDL Macau في 8 وحتى 10 من شهر ديسمبر القادم، وسوف تقدم جائزة مالية بقيمة 300 ألف دولار ونقاط تساعد الفرق على المشاركة في الحدث العالمي الشهير The International 2018.

بالإضافة لهذا سيكون بين حاضريها ضيوف شرف من مشاهير عالم الرياضة الإلكترونية أمثال Xu ‘BurNIng’ Zhileiوأيضاً Bai ‘rOtK’ Fan.

 
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة