الإفريقي يعلن عن صدور حكم لصالحه ضد الزمالك

النادي التونسي يحصل على حكم يمكنه من نسبة حق الرعاية للاعب سيف الدين الجزيري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
الإفريقي يعلن عن صدور حكم لصالحه ضد الزمالك

كشف محامي النادي الإفريقي التونسي، سليم بلونصام، عن حصول على النادي على حكم من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الزمالك المصري.

وقال بلونصام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن غرفة فض المنازعات بالفيفا حكمت لصالح النادي الإفريقي ضد الزمالك في صفقة إعارة وانتقال التونسي سيف الدين الجزيري من نادي المقاولون العربي إلى صفوف الفريق الأبيض.

وأضاف بلونصام أن الإفريقي التونسي تقدم بالشكوى ضد الزمالك للمطالبة بحق رعاية سيف الدين الجزيري وذلك بعد انضمامه من نادي المقاولون العرب إلى الزمالك بصورة نهائية في صيف عام 2021 وذلك عقب انتهاء إعارته التي استمرت لمدة ستة أشهر.

وأردف محامي النادي التونسي إن الاتحاد المصري لكرة القدم ادعى بأن الصفقة تمت كانتقال حر وهو ما يمنع حصول النادي التونسي على حقه في الرعاية ولكن الاتحاد الدولي طلب وثيقة انتقال الجزيري من نادي المقاولون إلى الزمالك وهو ما أثبت أن الصفقة بيع وليست كصفقة انتقال حر.

الجدير بالذكر أن الزمالك قيد الجزيري في قائمته بصورة نهائية في ظل قرار إيقاف قيد صفقات النادي بطريقة يسمح بها الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بتفعيل بند الشراء النهائي عقب انتهاء فترة الإعارة من نادي المقاولون العرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة