ريال مدريد مستعد للتنازل عن نجمه لصالح ليفربول

النادي الملكي يفكر في بيع أحد نجومه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
ريال مدريد مستعد للتنازل عن نجمه لصالح ليفربول

تشير التقارير الرياضية الإسبانية عن استعداد إدارة نادي ريال مدريد للتنازل عن نجم خط وسطه من أجل رحيله إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف برنامج "الشيرنغيتو" أن إدارة ريال مدريد باتت منفتحة على فكرة بيع الفرنسي أوريلين تشواميني إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف البرنامج الإسباني الشهير أن ريال مدريد الذي ضم اللاعب الفرنسي من نادي موناكو خلال الموسم الماضي مقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات سيدرس عرض ليفربول بعدما أصبح اللاعب بعيداً عن التشكيلة الأساسية للنادي خلال الفترة الأخيرة.

وترغب إدارة ريال مدريد في تحقيق الاستفادة المالية من بيع تشواميني ولن تتنازل عنه لليفربول إلا مع وجود العرض المناسب.

يأتي ذلك في ظل اهتمام إدارة نادي ليفربول بالتعاقد مع تشواميني خاصة وأن الغيابات والنقص في وسط الملعب كانا من أهم أسباب تراجع نتائج وأداء الفريق هذا الموسم.

ودفع نادي ليفربول ثمن الإصابات والغيابات في خط وسط الفريق وهو ما جعل النادي يكافح من أجل الوصول إلى مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا بعدما ابتعد الفريق عن كل البطولات.

وشدد البرنامج الإسباني أن على ليفربول دفع قيمة تعاقد ريال مدريد مع تشواميني التي دفعها لنادي موناكو الفرنسي من أجل الحصول على موافقة النادي الملكي.

ويحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 50 نقطة وبفارق تسع نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة