الزمالك يحصل على حكم لصالحه في قضية فرجاني ساسي

حصل نادي الزمالك المصري على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لصالح التونسي فرجاني ساسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
الزمالك يحصل على حكم لصالحه في قضية فرجاني ساسي

حصل نادي الزمالك المصري على حكم من المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لصالح التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن فرجاني ساسي كان قد حصل على حكم بإلزام نادي الزمالك بدفع 650 ألف يورو لصالحه محملة بالفائدة.

وأضافت التقارير أن المحكمة الرياضية الدولية وافقت على طلب نادي الزمالك بإعادة النزاع مرة أخرى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل القطري، بعد قيام فرجاني ساسي بفسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد.

وكان الزمالك قد تلقى خطابا من "الفيفا" يطالبه بدفع 650 ألف يورو لصالح فرجاني ساسي، حيث قال اللاعب إن نادي الزمالك قام بخصم 400 ألف يورو من مستحقاته بسبب غيابه عن مران الفريق رغم أن لائحة العقوبات في النادي لا تتضمن هذه العقوبة.

وبعد شكوى اللاعب قامت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بالحكم لصالح اللاعب وقدرت قيمة الغرامة الموقعة على الزمالك بنحو 400 ألف يورو مستحقات ساسي بالإضافة إلى 250 ألف يورو كتعويض للاعب.

وقالت التقارير الصحفية المصرية إن نادي الزمالك تقدم بمستندات جديدة بعد طلبه من المحكمة الرياضية الدولية إعادة القضبية إلى "الفيفا"، حيث خسر الزمالك الدعوى السابقة بسبب عدم تقديم المستندات التي تدعم موقفه في المواعيد القانونية، ما أدى إلى صدور الحكم دون الحصول على دفاع قانوني من الزمالك.

وبعد استئناف الحكم قدم نادي الزمالك للمحكمة الرياضية الدولية المستندات التي تثبت صحة موقف النادي وطلب إلغاء قرار "الفيفا" الصادر لصالح فرجاني ساسي.

مشوار فرجاني ساسي مع الزمالك

انضم التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف نادي الزمالك في عام 2018 واستمر مع الفريق حتى عام 2021، وبعدها انتقل إلى نادي الدحيل القطري.

وخلال 3 مواسم مع الزمالك، حصل ساسي على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز مرة واحدة، ولقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولقب كأس السوبر الإفريقي، ولقب لبطولة كأس مصر، ولقب كأس السوبر المصري.

ولعب فرجاني ساسي 64 مباراة مع فريق الزمالك في بطولة الدوري المصري، وأحرز 12 هدفا وصنع 11 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة