الطفل السوري الناجي من الزلزال يصل الرياض لتحقيق حلمه ومقابلة رونالدو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
الطفل السوري الناجي من الزلزال يصل الرياض لتحقيق حلمه ومقابلة رونالدو

بعد أن ظهر في مقطع فيديو مؤثر وسط أنقاض الزلزال باللاذقية، والذي أعرب فيه عن أمنيته بلقاء نجمه المفضل كريستيانو رونالدو، استطاع الطفل السوري نبيل سعيد أن يحقق حلمه بمقابلة لاعب نادي النصر السعودي.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حديث، والذي وثق لحظة وصول الطفل السوري إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وكان الطفل السوري قد قابل في وقت سابق أحد أفراد فريق الإنقاذ السعودي في سوريا، والذي كان يعمل بالمنطقة لإيصال المساعدات إلى المتضررين من الزلزال الذي وقع قبل أسابيع قليلة.

وفي مقطع فيديو منشور من هذه المقابلة، أعرب الطفل عن حلمه بمقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً عشقه لنادي النصر السعودي، كما أثار التعاطف عندما كشف أن والده متوفى، وأنه يعيش مع والدته.

وبعدها، قام المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بنشر الفيديو عبر حسابه على موقع تويتر، وقال: "يا ولدي أبشر، وأهلاً وسهلاً فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟"

ثم قام آل الشيخ مؤخراً بنشر فيديو للحظة وصول الطفل السوري إلى السعودية، وكتب عليه معلقاً: "الله يكتب أجر فرحته لمولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله، وللشعب السعودي الكريم.. اليوم أنا سعيد الحمد الله."

وقال الطفل السوري في الفيديو موجهاً رسالة إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه: "شكراً لك على هذه الدعوة الحلوة.. الله يحقق لك كل شيء تتمناه."

كما تفاعل مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مع قصة الطفل السوري، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "الله يجزى ولاة أمرنا ومعاليكم كل خير.. وإن شاء الله يشرفنا هو وعائلته في النادي، وفي أول مباراة."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة