تركي آل الشيخ: عدد زوار تقويم الرياض يصل إلى 15 مليون زائر

15 مليون زائر للأنشطة الترفيهية المتنوعة في فعاليات تقويم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
تركي آل الشيخ: عدد زوار تقويم الرياض يصل إلى 15 مليون زائر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن وصول عدد زوار فعاليات تقويم الرياض إلى 15 مليون زائر، وذلك في مختلف المناطق التي تقدم العديد من الخيارات الترفيهية المتنوعة التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم.

15 مليون زائر للأنشطة الترفيهية المتنوعة في فعاليات تقويم الرياض

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن فعاليات تقويم الرياض تشهد حضوراً استثنائياً، والذي استنفد جميع التذاكر المخصصة للحضور، كما حدث في احتفالات يوم التأسيس السعودي، التي أقيمت مؤخراً في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وكذلك عدداً من الفعاليات المتواصلة في مختلف المناطق الترفيهية في العاصمة الرياض.

وأشارت التقارير إلى أن فعاليات تقويم الرياض تمتاز بمجموعة متنوعة من الأحداث والمهرجانات والمعارض، التي تتيح للزوار الاستمتاع بثقافات وعادات عدة دول حول العالم، إلى جانب تقديم مجموعة كبيرة من التجارب الجديدة والممتعة، وأيضاً العروض العالمية المميزة.

وإلى جانب أن زوار المناطق الترفيهية في الرياض، يجدون العديد من الخيارات الترفيهية المميزة، فقد نوهت التقارير إلى أن تلك المناطق تتيح أيضاً فرصاً اقتصادية كبيرة، والتي تتمثل في تمكين الشركات المحلية، ودعمها من خلال فرص الاستثمار، إضافة إلى استقطاب الاستثمارات الأجنبية، التي تعزز قوة قطاع الترفيه في المملكة، كما توفر الوظائف في شتى المجالات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة