رونالدو يوجه تهنئة للسعودية وشعبها بمناسبة يوم التأسيس

النجم البرتغالي يعرب عن سعادته للمشاركة في الاحتفالات الوطنية في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
رونالدو يوجه تهنئة للسعودية وشعبها بمناسبة يوم التأسيس

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، التهنئة للمملكة العربية السعودية وللشعب السعودي بمناسبة الاحتفال بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

وتحتفل المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس في يوم 22 فبراير من كل عام وهو احتفال وطني كبير في المملكة.

ونشر رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يرتدي فيه الزي السعودي أو ما يطلق عليه الجلباب العربي وعلى عنقه علم المملكة العربية السعودية.

وشارك رونالدو المجموعة الموجودة في مقطع الفيديو بالرقص بالطريقة السعودية الشهيرة والتي يستخدم فيها السيف والتي تعتبر من أشهر رقصات التراث في المملكة.

وعلق رونالدو على مقطع الفيديو قائلاً، يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، كانت المشاركة في الاحتفالات مع نادي النصر تجربة مميزة للغاية.

الجدير بالذكر أن رونالدو يستعد مع النصر لمواجهة نادي ضمك في لقاء صعب على الطرفين يوم السبت المقبل، ويبحث رونالدو عن قيادة العالمي لتحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

يذكر أن الجماهير تفاعلت بصورة كبيرة مع ارتداء رونالدو للجلباب العربي وحمله لعلم السعودية ورقصه بالسيف بالإضافة إلى تناوله للقهوة العربية أيضاً.

وأشادت الجماهير العربية والسعودية باندماج رونالدو سريعاً مع الثقافة العربية والسعودية وحبه للأجواء في المملكة العربية السعودية منذ انتقاله إلى نادي النصر.

يذكر أن رونالد وانضم إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد حتى صيف عام 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو في الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة