هل يصل كريستيانو رونالدو إلى السعودية مساء اليوم؟

وقع كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي في صفقة تاريخية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
هل يصل كريستيانو رونالدو إلى السعودية مساء اليوم؟

تترقب الأوساط الكروية حول العالم والجماهير السعودية بشكل خاص وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السعودية للانضمام لصفوف نادي النصر.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن رونالدو سيصل إلى السعودية مساء اليوم الاثنين، في الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة.

وانتقل رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق، إلى نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية لمدة موسمين ونصف، وينتهي التعاقد في صيف عام 2025.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيصل إلى السعودية على متن طائرة خاصة برفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين.

وأشارت صحيفة "الرياضية" إلى أنه سيتم منع الاستقبال الجماهيري في المطار ومحيطه، على أن يتم تقديم رونالدو رسميا للجماهير، غدا الثلاثاء، في ملعب "مرسول بارك".

ورحب الفرنسي رودي غارسيا، المدير الفني لنادي النصر السعودي، بالتعاقد مع النجم البرتغالي، ووصفه بأنه "أحد أهم أساطير كرة القدم".
وقال غارسيا: "التوقيع مع رونالدو استثنائي ولا يصدق، وسيساهم في تطور كرة القدم السعودية".

وعقب انتقالع رسميا، قال رونالدو، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي: "أنا متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وأضاف رونالدو: "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر السعودي ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات".

ومن المقرر أن يشارك رونالدو في كأس موسم الرياض الذي سيقام بين نجوم نادي النصر ونادي الهلال ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أعلنت عن إقامة مباراة بين نجوم نادي النصر ونادي الهلال ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفسخ رونالدو تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بداية مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، والحذاء الذهبي 4 مرات، كما فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وحصل على بطولة كأس أمم أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال.

ويمتلك رونالدو عددا من الأرقام القياسية حيث يعد هداف المنتخبات برصيد 118 هدفا، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني بـ450 هدفا، والهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا بـ140 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة