أين سيقيم رونالدو وعائلته في الرياض

تقارير تتوقع أماكن إقامة رونالدو وعائلته في مدينة الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
أين سيقيم رونالدو وعائلته في الرياض

بعد إعلان نادي النصر السعودي تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل مقر إقامة اللاعب العالمي وعائلته في العاصمة الرياض.

تقارير تتوقع أماكن إقامة رونالدو وعائلته في مدينة الرياض

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد سرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، والتي تتعلق بمقر إقامة كريستيانو رونالدو وعائلته في مدينة الرياض.

حيث كشفت بعض التقارير الصحافية أنه سيتم تجهيز قصراً فاخراً للنجم البرتغالي وعائلته في حي المحمدية الراقي في مدينة الرياض، لافتة إلى أن هذا القصر يتكون من 8 غرف نوم، وشلال ماء كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، بالإضافة إلى 3 فلل مجاورة إضافية.

فيما ذكرت تقارير أخرى أن رونالدو سوف ينتقل للعيش في أحد الأحياء الفاخرة في العاصمة السعودية الرياض، موضحة أن النجم البرتغالي سيقيم إما في حي المحمدية، وهو حي يتميز بالهدوء والعقارات الفاخرة، أو في حي النخيل، وهو حي مشهور بالمدارس الدولية.

وأعلن نادي النصر، يوم الجمعة الماضية، ضم كريستيانو رونالدو لصفوفه، حيث قام النجم البرتغالي بتوقيع عقداً للانضمام إلى الفريق السعودي لمدة موسمين ونصف الموسم.

وجاء رونالدو رفقة عائلته، مساء أمس الاثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، على متن طائرة خاصة، والتي هبطت بهم في مطار الملك خالد الدولي، للانضمام إلى صفوف نادي النصر، حيث قام النادي السعودي بنشر لقطات للحظة وصول النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة